• السبت 08 جمادى الآخرة 1439هـ - 24 فبراير 2018م

انطلاق دورته الـ16 تحت رعاية سلطان القاسمي

«الملتقى الأسري» في الشارقة: بالأخلاق تبنى الأمم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 14 فبراير 2018

لمياء الهرمودي (الشارقة)

تحت رعاية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة وقرينته سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي رئيسة المجلس الأعلى لشؤون الأسرة بالشارقة، انطلقت أمس أعمال الملتقى الأسري في دورته الـ16، وتنظمه إدارة مراكز التنمية الأسرية التابعة للمجلس الأعلى لشؤون الأسرة بالشارقة، تحت شعار «بالأخلاق تُبنى الأمم»، ويستمر حتى 15 فبراير الجاري في مدينة الشارقة والمنطقتين الوسطى والشرقية على التوالي.

ويهدف الملتقى إلى تعزيز السمعة المؤسسية والدور الإيجابي في خدمة المجتمع، وبيان مفهوم الأسرة في البناء الاجتماعي، في إطار الدين والوثيقة الوطنية لدولة الإمارات 2021، والتأكيد على أهمية التربية الأخلاقية الإسلامية والعربية في تمكين الأسرة من لعب دورها في التنشئة الاجتماعية، والوقوف على مرتكزات حماية الأسرة الإماراتية من الآثار السلبية للعولمة والحداثة والتيارات الفكرية الغربية.

حضر افتتاح الملتقى خولة عبدالرحمن الملا رئيس المجلس الاستشاري بإمارة الشارقة، وموضي بنت محمد الشامسي رئيس إدارة مراكز التنمية الأسرية رئيس اللجنة العليا المنظمة للملتقى، والشيخة الدكتورة تهاني جاسم الصباح، والشيخة نورة بنت خليفة آل خليفة، وعدد كبير من ممثلي المؤسسات ونخبة من الأكاديميين والمهتمين بالشأن الأسري، وممثلي وسائل الإعلام المختلفة بدولة.

الخطط والاستراتيجيات

وأكدت موضي الشامسي، مدير عام مراكز التنمية الأسرية بالشارقة، في كلمتها الافتتاحية، أن توجيهات صاحب السمو حاكم الشارقة، وقرينته سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، تركز على الاهتمام بالأسرة ثم الأسرة، لأن صلاح المجتمعات لا يأتي إلا من صلاح الأسرة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا