• الأحد 04 رمضان 1439هـ - 20 مايو 2018م

المالك يتكفل بنفقات توفير سكن للأسر المتضررة

«حريق بناية البطينة».. استقرار الحالة الصحية للموظف السوداني ..وزوجته لا تزال في «العناية المركزة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 14 فبراير 2018

أحمد مرسي (الشارقة)

أكدت آمنة علي كرم مديرة مستشفى الكويت في الشارقة، أن الحالة الصحية للزوجين، من الجنسية السودانية، والمصابين في حريق بناية البطينة، الذي راح ضحيته 5 وفيات، أم وطفلاها، وسيدة باكستانية ورجل هندي، تعتبر مستقرة للزوج، بينما ترقد الزوجة في غرفة العناية المركزة بالمستشفى، وتعتبر حالتها حرجة.

وقالت: إن المستشفى استقبل صباح أمس الأول، 5 حالات، من واقعة الحريق، ثلاث وفيات، وتم تسليم الجثامين للمختبر الجنائي، بينما أحيل الطفلان المتوفيان، والزوجان المصابان، لمستشفى القاسمي، وتم التنسيق مع الإسعاف الوطني في استقبال الحالات، حيث ثبت تعرضهم لاختناقات شديدة جراء استنشاق الأدخنة المتصاعدة من احتراق الشقة.

وأفادت مديرة مستشفى الكويت بأن قسم الطوارئ استقبل الحالات وتعامل معها بصورة سريعة، من خلال فريق طبي موجود، وتم تقديم الإسعافات اللازمة للحالتين، حيث استقرت حالة الزوج، وأنه من المتوقع أن يخرج اليوم، بينما تعتبر حالة الزوجة حرجة جداً نظراً لكونها تعاني من مشكلات في التنفس سابقاً، ولم تتحمل حالتها التعرض للأدخنة بصورة كبيرة كما كان في الحادث.

من جهته، أكد عبد الله علي المهيري، مدير فرع الهلال الأحمر بالشارقة، إنه وبتوجيهات من الإدارة الرئيسة في الهيئة، تم تكليف منسق من قبل الهيئة بالتواصل مع جميع الأسر المتضررة في الحريق، والوقوف بجانبهم، وتقديم المساعدة والدعم المعنوي والنفسي والمادي لهم.

وأضاف أن المنسق أبلغ جميع الأسر بتقديم الدعم في أي وقت لهم، حال احتياجهم لذلك، لمساعدتهم على استمرار حياتهم المعيشية بصورة جيدة، كما تم التنسيق مع مالك البناية، الذي أبدى شكره للهيئة، وتكفل المالك بتحمل نفقات توفير سكن للأسر المتضررة من الحريق. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا