• السبت 08 جمادى الآخرة 1439هـ - 24 فبراير 2018م

بتكلفة 305 ملايين درهم

«أشغال الشارقة»: 93 مشروعاً عمرانياً في المنطقتين «الوسطى» و«الشرقية» خلال عام

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 14 فبراير 2018

أحمد مرسي (الشارقة)

تشهد المنطقتان الوسطى، (الذيد ومليحة والمدام) والمنطقة الشرقية، (كلباء، ودبا وخورفكان) بالشارقة، وبتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم الإمارة، نهضة عمرانية وحالة من الانتعاش، مدعومة ببنية تحتية انعكست بشكل واضح في مبانيها وبنيتها التحتية، إلى جانب عدد من المشاريع التي دخلت حيز التنفيذ.

وكشفت دائرة الأشغال العامة بالإمارة عن إنجاز جملة من المشاريع التطويرية والتنموية بمدن المنطقتين، بلغت 93 مشروعاً بقيمة مالية وصلت لنحو 305 ملايين درهم. وأكد المهندس علي بن شاهين السويدي رئيس دائرة الأشغال العامة، أن الدائرة قامت بتنفيذ 40 مشروعاً عمرانياً حيوياً وتنموياً وبنية تحتية في مدن المنطقة الوسطى خلال العام الماضي، بتكلفة قدرت بحوالي 150 مليون درهم.

وأضاف أن الدائرة أنجزت أيضاً جملة من المشاريع في المنطقة الشرقية تفوق الـ 53 مشروعاً بتكلفة تقارب 155 مليون درهم، ففي مدينة خورفكان أنجزت 30 مشروعاً فيما بلغت المشاريع المنجزة بمدنية كلباء 12 مشروعاً بقيمة 50 مليون درهم، وفي مدينة دبا الحصن بلغت 11 مشروعاً بقيمة 30 مليون درهم.

المنطقة الشرقية

وقال المهندس محمد بن يعروف مدير إدارة الأفرع بدائرة الأشغال إن الدائرة أنجزت عدداً من المشاريع في المنطقة الشرقية، في مقدمتها خمس حدائق أحياء مجدولة وفق الخطة التنموية لهذا العام.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا