الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

حملة تسويقية لـ "سياحة دبي" في بريطانيا خلال الصيف

16 مايو 2007 23:17
دبي- ''الاتحاد'': بحث خالد أحمد بن سليّم، مدير عام دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي ترتيبات الخطة التسويقية لدبي في السوق البريطانية خلال فصل الصيف المقبل والتي تم إعدادها منذ فترة لضمان إنجاح الحملة، وأكد- خلال اجتماع مع مسؤولي وموظفي مكتب الدائرة في لندن- أهمية السوق البريطانية بالنسبة لدبي سياحياً وتجارياً خلال السنوات الماضية، مؤكداً أن هذه العلاقات تشهد نمواً دائماً· وبحث خلال الاجتماع استراتيجية الدائرة التسويقية في السوق البريطانية في الفترة المقبلة والجهود التي يقوم بها المكتب بالتنسيق مع الدائرة في تسويق عوامل الجذب السياحي والتجاري لدبي في هذا السوق المهمة، ووجَّه بن سليم مسؤولي مكتب الدائرة في دبي بضرورة تحقيق الخطة الاستراتيجية التسويقية التي أعدتها الدائرة للسوق البريطاني وفقاً للجدول الزمني المحدد· وأكد بن سليّم خلال الاجتماع ضرورة استغلال الأهمية الكبيرة التي تحظى بها دبي في السوق البريطانية في زيادة عدد السياح البريطانيين إلى دبي طوال العام، وقال: إن عدد نزلاء المنشآت الفندقية في دبي من السوق البريطانية في تزايد مستمر· من ناحية أخرى عقد ابن سليّم اجتماعاً مع مدراء ومسؤولي كبرى الشركات السياحية التي تروج لدبي في السوق البريطاني من أجل التنسيق الدائم والمستمر مع الدائرة مباشرة بهدف زيادة عدد السياح البريطانيين إلى دبي وتسويقها بشكل مكثف خلال فترة الصيف· وأشار إلى أن حكومة دبي أبدت اهتماماً كبيراً بالسوق البريطاني منذ نحو 17 عاماً، حيث قام مجلس ترويج السياحة والتجارة في دبي آنذاك بإنشاء مكتب تمثيلي للدائرة في لندن عام 1990 يتولى الترويج السياحي والتجاري لدبي في السوق البريطاني، وعندما تحول المجلس إلى دائرة عام 1997 أبدت الدائرة اهتماماً أكبر بهذه السوق، مما أدى إلى تزايد أعداد السياح البريطانيين في دبي·
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©