• الاثنين 10 جمادى الآخرة 1439هـ - 26 فبراير 2018م

انطلاق أعمال لجنة المشاورات السياسية الإماراتية - البيلاروسية في أبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 15 فبراير 2018

أبوظبي (وام)

انطلقت بديوان عام وزارة الخارجية والتعاون الدولي بالعاصمة أبوظبي أعمال لجنة المشاورات السياسية الثالثة الإماراتية - البيلاروسية ، ترأس الجانب الإماراتي أحمد عبدالرحمن الجرمن مساعد وزير الخارجية والتعاون الدولي لشؤون حقوق الإنسان والقانون الدولي، في حين ترأس الجانب البيلاروسي أندريه دابكيوناس نائب وزير الخارجية البيلاروسي.

وجرى خلال اللقاء، استعراض عدد من المواضيع ذات الاهتمام المشترك وبحث سبل تعزيز التعاون وتطوير العلاقات الثنائية، بما يسهم في تحـقيق المصالح المشتركة، وتبادل وجهات النظر حول عدد من القضايا الإقليمية والدولية.

وأشاد أحمد عبدالرحمن الجرمن بالعلاقات الإماراتية - البيلاروسية، مؤكداً حرص واهتمام دولة الإمارات بتعزيز وتطوير هذه العلاقات، بما يعكس طموحات وتوجهات القيادة العليا في كلا البلدين.

من جانبه، نوه نائب وزير خارجية بيلاروسيا إلى أن العلاقات البيلاروسية - الإماراتية تحظى بعناية خاصة من فخامة الرئيس البيلاروسي ألكسندر لوكاشينكو.

وأكد أن بيلاروسيا ستبقى شريكاً موثوقاً لدولة الإمارات وتقدر عالياً علاقات الصداقة والثقة المتبادلة القائمة بينهما، وستحرص على تعزيز أواصر العلاقات بين البلدين والشعبين الصديقين. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا