الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

«سيتا» تطلق الخدمة الذاتية في مطار الكويت

8 ديسمبر 2013 22:35
الكويت (الاتحاد) - وقعت شركة «سيتا» العالمية عقدا لتوفير أكشاك تسجيل الدخول والسفر بنظام الخدمة الذاتية لسبعة ملايين مسافر عبر مطار الكويت الدولي. وتعتبر الأكشاك الجديدة، والتي هي في مراحل التجارب الأخيرة، جزء من تجديد عقد مع «سيتا» لمدة 8 سنوات لتقديم خدمة معالجة عمليات المسافرين مع منصة AirportConnect Open. وقال فواز الفرح، رئيس الإدارة العامة للطيران المدني بالكويت: “ تبلغ نسبة النمو في أعداد المسافرين عبر مطار الكويت الدولي 5% سنويًا. وسوف توفر تقنية الخدمة الذاتية المقدمة من سيتا طريقة فعالة للمساعدة في إدارة تدفق الركاب المتزايد، وتحويل تجربة سفرهم إلى تجربة ممتعة ومريحة على أرض المطار”. ومن جهته، قال محمد حريري، رئيس لجنة تشغيل الخطوط الجوية بمطار الكويت الدولي: “سوف تمنحنا منصة سيتا لمعالجة عمليات الركاب المزيد من المرونة، فضلاً عن تعزيزها للكفاءة التشغيلية مع التزايد المستمر في أعداد المسافرين. ونحن متحمسون بأن نخطو بهذه التكنولوجيا خطوة أخرى إلى الأمام وأن نقدم أكشاك الخدمة الذاتية في المطار لأول مرة”. وتوفر تقنية سيتا حلولاً تساعد شركات الطيران والمطارات ووكلائهم من موظفي الخدمات الأرضية الذين يتولون معالجة عمليات الركاب، من الدخول على تطبيقات نظم المعلومات المحددة لكل منهم في نفس الوقت من خلال الأجهزة العامة المشتركة.
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©