السبت 20 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

تطوير خدمة صب الخرسانة عبر الهواتف الذكية بالعين

9 ديسمبر 2013 01:18
العين (وام) ـ طورت إدارة التخطيط التقني ببلدية مدينة العين خدمة صب الخرسانة باستخدام الهواتف الذكية في أقل من شهر وبدء تفعيلها رسميا أواخر شهر نوفمبر الماضي، لتحسين وزيادة سرعة إنهاء طلبات العملاء وإنجازها. وتأتي هذه الخدمة بجهود الفريق التقني وشركة انجازات في البلدية لتسهيل مهمة مقدم الخدمة في أفرع مكاتب خدمة العملاء التابعة لبلدية مدينة العين، كما تسهم الخدمة بصورة فعالة في توفير الوقت والجهد لموظفي البلدية في تحسين عملية استلام الطلبات وتوزيع المفتشين بناء عليها، بالإضافة إلى تمكين المراقبين من التفاعل المباشر مع الطلبات التابعة لهم مع ربطها بالمواقع جغرافيا واتخاذ الإجراءات والموافقات اللازمة بصورة فورية ومن أي مكان وفي أي وقت دون الرجوع للمكتب. ويتميز نظام الخدمة وفقا لثقافة وتوقعات المتعاملين بسهولة استخدامه وتنوع خصائصه وبساطة التعامل معه حيث يمكن العميل الحصول على الخدمة بصورة سلسة ومريحة وبدون أية مستندات مطلوبة. كما يتم اختيار الوقت المناسب لاستقبال المفتش في موقع الإنشاء، بالإضافة إلى إرسال الطلب لتصله رسالة إس إم إس بالرقم المرجعي وتأكيد استلام الطلب وموعد التفتيش وفور قيام المراقب بعملية التفتيش تصل العميل والاستشاري رسالة إلكترونية بالموافقة. وقال خلفان سالم المزروعي مدير إدارة التخطيط التقني في بلدية مدينة العين: “يعتبر التحسين المستمر للخدمات المقدمة للمقيمين والمجتمع ككل إحدى أهم أولوياتنا في البلدية ونسعى جاهدين إلى تعزيز الثقافة الخدمية والذكية من خلال توفير وتسهيل الخدمات على العملاء”. وأضاف: “تتيح لنا هذه الخدمة الجديدة تنفيذ التزاماتنا تجاه العملاء بطريقة سريعة وموثوقة وشفافة”. و قالت سلامة درويش الظاهري رئيسة قسم التخطيط التقني إن هذه الخدمة تمكن رئيس وحدة التفتيش من توفير الوقت وتخصيصه لممارسة دوره الإشرافي الأساسي وتمكين المراقبين من أتمتة عملية تحديد مواعيد التفتيش واتخاذ الإجراءات اللازمة لإتمام الطلب أثناء وبعد عملية التفتيش إلكترونيا ومن موقع الإنشاء دون الحاجة إلى القدوم للمكاتب.
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©