الجمعة 29 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

42 فندقاً في مسابقة أفضل خدمة معلومات النزلاء

21 مايو 2007 23:22
أعلنت دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي بدء مسابقتها السنوية لأفضل خدمة معلومات النزلاء (كونسييرج) التي تنظمها للعام السادس على التوالي بالتعاون مع مجموعة وافي· وقال إبراهيم ياقوت المدير التنفيذي لقطاع الموارد البشرية والتدريب بالدائرة في مؤتمر صحفي أمس، بحضور ليلى الهرمودي مديرة التسويق بمجموعة وافي ووروب ستيفن نيكولاس ناشر مجلة كونسييرج، إن المسابقة تهدف إلى الحفاظ على أعلى معايير الجودة لدى موظفي الاستعلامات بالفنادق، باعتبارهم أول من يتعامل معهم النزلاء، والارتقاء بمستويات الضيافة حتى يحصل السياح على ما يفوق توقعاتهم من خدمات في دبي· وأضاف إن عدد الفنادق المشاركة في المسابقة التي بدأت أول مايو الجاري بلغ 42 فندقا من فئة الخمس نجوم، وقام المتسوق السري بزيارة بعض الفنادق بالفعل، وستستمر الزيارات لمدة خمسة أشهر حتى نهاية سبتمبر المقبل، على أن يتم إعلان النتيجة في أكتوبر المقبل· وأشار ياقوت إلى إن الفائز الأول سيحصل على جائزة مالية وكأس وسيمثل دبي في المؤتمر العالمي لاختيار أفضل موظف استعلامات في العالم في الدانمارك العام المقبل برعاية الرحلة، مشيرا إلى أن فئات المسابقة تشمل كذلك أفضل فريق استعلامات لعام 2007 برعاية مجموعة وافي، وأفضل خدمة عملاء في مجال الاستعلامات برعاية مجلة كونسييرج ونيكولاس العالمية للنشر، وأرقى المعلومات المقدمة عن الجذب السياحي والفعاليات برعاية كاستاوي كاردز، وأرقى المعلومات المقدمة تراث الإمارات برعاية شركة بج باص، وأرقى انطباع إيجابي، وأفضل مسؤول فريق خدمة العملاء لعام ،2007 وجائزة حكام المسابقة للموظف المتميز، وجائزة حكام المسابقة لأفضل فريق عمل·
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©