الأربعاء 24 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

«الشارقة الإسلامي» يحدث أنظمة الخـدمات المصرفية الهاتفية

«الشارقة الإسلامي» يحدث أنظمة الخـدمات المصرفية الهاتفية
21 ديسمبر 2014 22:45
الشارقة (الاتحاد) أطلق مصرف الشارقة الإسلامي الخدمات الهاتفية الجديدة لمركز الاتصال، بعد تنفيذ مشروع تحديث أنظمة الخدمات المصرفية الهاتفية الذي تم مؤخرا باستخدام تقنيات متوافقة مع أرقى المعايير المتبعة في القطاع المصرفي، وتم الإطلاق الجديد بثلاث لغات، وهي العربية، والإنجليزية، والأوردو‏، ويتضمن التحديث الجديد في خدمات مركز الاتصال عدداً من الخدمات المهمة، من بينها التعرف الذكي إلى العملاء فور الاتصال بالمركز، وعرض مفضلاته، وبياناته، ونبذة عن تعاملاته، من دون الحاجة إلى الرجوع لبعض الأسئلة التي تستغرق وقتاً أكبر، أو اضطرار العملاء إلى مراجعة الفروع لإنجاز معاملاتهم المختلفة، وتتميز الخدمات الجديدة بقدر كبير من السرية. وقال محمد عبدالله، الرئيس التنفيذي لمصرف الشارقة الإسلامي: تم الأخذ بآراء العملاء وحاجة السوق والتقنية الحديثة المستخدمة في المصارف لتنفيذ هذا المشروع، إضافة إلى نتائج الدراسات الشاملة التي أجريناها لطبيعة الخدمات الحديثة المتوافرة في مراكز الاتصال المختلفة للوقوف على الأبرز منها وتطبيقه، ونتوقع لهذا التحديث أن يسهم في ارتفاع معدل تعاملات العملاء، وزيادة أعداد المسجلين فيه، وتعزيز حضور المصرف في القطاع. من جانبه قال وليد العمودي، رئيس القنوات الإلكترونية في مصرف الشارقة الإسلامي: يعمل المركز ضمن منظومة إدارة القنوات الإلكترونية، تشمل مركز الاتصال وخدمات «أون لاين» المصرفية وأجهزة الصراف الآلي، وخدمات الهواتف المحمولة.
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©