الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

«الاتحاد للطيران» تطلق حملة على مواقع التواصل الاجتماعي

22 ديسمبر 2014 21:40
أبوظبي (الاتحاد) أطلقت شركة الاتحاد للطيران حملة على مواقع التواصل الاجتماعي لتغطية الفعاليات ذات الصلة باستقبال أولى طائراتها من طراز آيرباصA380 وبوينغ B787. وتم تدشين الحملة على قنوات متنوعة للتواصل الاجتماعي، لتسجّل أكثر من 70 مليون مشاهدة عبر الوسوم (الهاشتاج) ذات الصلة بالعلامة التجارية للشركة خلال الثماني والأربعين ساعة الأولى من إطلاق الحملة، بما أسهم في زيادة مستوى الوعي بالعلامة التجارية على المواقع الإلكترونية. وبلغ مستوى الوعي آفاقاً جديدة، ونال مزيج الوسم #Etihadو#Reimaginedرواجاً هائلاً، مع تسجيل أكثر من 22 مليون مشاهدة، يليه مزيج الوسم #Etihad و#Fashionالذي حظيّ بأكثر من 2 مليون مشاهدة. وأفاد بيتر بومغارتنر، رئيس الشؤون التجارية في الاتحاد للطيران، بقوله: «حقّقت الحملة النتائج الأولية المنشودة، إذ حظيت فعاليات الإطلاق بصيت كبير مع الحصول على تعليقات مدهشة عبر كافة قنوات التواصل التابعة للشركة.»
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©