الجمعة 29 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

تحسين جودة خدمات المنافذ البرية في إمارة أبوظبي

12 ديسمبر 2011 00:08
ناقشت الإدارة العامة للاستراتيجية وتطوير الأداء في وزارة الداخلية، مع مديري إدارات أقسام في عدد من الإدارات في شرطة أبوظبي، سبل تحسين جودة الخدمات وتطوير الأداء في المنافذ الحدودية البرية في إمارة أبوظبي. واستعرض اجتماع للإدارة في قاعة الاتحاد بالوزارة تقريراً قدمه المقدم ناصر خادم الكعبي، مدير إدارة خدمة المتعاملين في وزارة الداخلية، حول نتائج تقرير المتسوق السري والمطبق على المنافذ الحدودية، وما اشتمل عليه من نقاط قوة وفرص للتحسين، ومقترحات تطويرية للارتقاء بالخدمات المقدمة إلى المتعاملين؛ وفقاً لأعلى معايير الجودة والتميز. واطلع المجتمعون على عرض لمشروع المتسوق السري المطبق منذ العام الماضي، وأهدافه وغرض تطبيقه، وأساليب التعامل مع المراجعين والمتعاملين مع مختلف قطاعات أجهزة وإدارات وزارة الداخلية، وفق أفضل الممارسات التي تلبي احتياجات المتعاملين وتطلعاتهم المستقبلية. حضر الاجتماع العميد غريب محمد الحوسني، مدير عام الإدارة العامة للمنافذ والمطارات في وزارة الداخلية، والعقيد محمد حميد بن دلموج الظاهري، مدير عام الاستراتيجية وتطوير الأداء في الأمانة العامة لمكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، والعقيد سعيد سالم الشامسي مدير عام الإقامة وشؤون الأجانب أبوظبي، ومديرو الإدارات ورؤساء الأقسام في الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب، والإدارة العامة لشؤون الأمن والمنافذ ـ أبوظبي.
المصدر: أبوظبي
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©