السبت 27 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

«الطرق والمواصلات» يطلع على نظام الشكاوى بشرطة دبي

23 ديسمبر 2014 00:25
دبي (الاتحاد) استقبلت الإدارة العامة لحقوق الإنسان، ممثلة بإدارة الحقوق والحريات وفدا من هيئة الطرق والمواصلات بدبي، ضمن زيارة تهدف إلى الاطلاع على تجربة شرطة دبي في تطبيق نظام الشكاوى وابرز الآليات المتبعة. وأكد المقدم الدكتور أحمد المنصوري، مدير إدارة الحقوق والحريات بالإدارة العامة لحقوق الإنسان، على الاهتمام الكبير الذي توليه القيادة في شرطة دبي لشكاوى الجمهور والتعامل معها والرد عليها خلال 7 أيام عمل، وذلك ضمن نظام الشكاوى الإلكتروني المطبقة في حكومة دبي، وأهمية تطبيق النظام بشفافية عالية تضمن حيادية التعامل مع الشكاوى الواردة والتفاعل معها والرد الموثق والمشفوع بالمستندات. وأوضح أن القسم يعمل بالتعاون والتنسيق مع منسقي الشكاوى بالإدارات العامة ومراكز الشرطة والذي يشكلون حلقة وصل بين القسم وبين مختلف الإدارات العامة ومراكز الشرطة في حال ورود شكاوى متعلقة بها، مشيرا إلى أن آلية الرد على الشكاوى تتم خلال 7 أيام عمل. وأشار إلى أن وسيلة تلقي الشكوى تتم إما من خلال الحضور الشخصي أو الموقع الإلكتروني أو الفاكس أو مركز الاتصال 901 أو من خلال الرصد الإذاعي. واستعرض أنواع الشكاوى بشكل عام لافتا إلى أهمية التعامل مع الشكوى الطارئة والتي تتطلب التدخل الفوري وتستلزم إجراءات فورية عاجلة من قبل المعنيين في قسم الشكاوى العامة.
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©