السبت 20 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

تكريم الفائزين بجائزة الشرق الأوسط الرابعة للعناية بخدمة العملاء

27 فبراير 2010 22:27
كرمت شركة داتاماتكس مؤخراً الفائزين بجائزة الشرق الأوسط الرابعة للعناية بخدمة العملاء، وذلك خلال حفل خاص نظم بهذه المناسبة في فندق برج العرب بدبي. وقالت الشركة في بيان صحفي أمس إن هذا التكريم يأتي انطـلاقاً من أهمية موضوع العناية بخدمة العمـلاء في المؤسسات الحكومية وقطاع الأعمال في المنطقة وما توليه الحكومات من أهمية في تطوير ثقافة العناية بخدمة العمـلاء سواء بين القطاع الحكومي أو الخاص وفي إطار ما تشهده المؤسسات من تحول نحو التغيير والاهتمام بعناية خدمة العملاء. وأضافت الشركة أن عدد الدوائر والمؤسسات الحكومية والخاصة التي تقدمت بترشحها للجوائز بلغ أكثر من 2000 مؤسسة. وحصلت دولة الإمارات العربية المتحدة على 3 من الجوائز، بينما حصلت قطر على اثنتين، والمملكة السعودية وشركة إلكترونيات عالمية على جائزة واحدة. وحصل معهد الإدارة العامة على جائزة الشرق الأوسط الرابعة للعناية بخدمة العملاء وذلك في القطاع المؤسسي، بعد اجتيازه بنجاح للمعايير والشروط الخاصة بالجائزة لهذه الفئة لما يوليه المعهد من دعم واهتمام للعناية بخدمة العملاء وتقديم أرقى الخدمات للجمهور وقد تسلم الجائزة الدكتور عبد الرحمن الشقاوي مدير عام المعهد. وفازت بلدية العين بجائزة معهد جائزة الشرق الأوسط الرابعة للعناية بخدمة العملاء في القطاع الحكومي، بعد اجتيازها بنجاح للمعايير والشروط الخاصة بالجائزة لهذه الفئة لما توليه البلدية من دعم واهتمام للعناية بخدمة العملاء وتقديم أرقى الخدمات للجمهور. تسلم الجائزة الدكتور مطر محمد النعيمي مدير عام البلدية. وحصل مصرف قطر المركزي على جائزة ”الشرق الأوسط الرابعة للعناية بخدمة العملاء” في قطاع البنوك لجهوده المتميزة على المستوى الإقليمي والدولي والتي تأتي في مقدمة أولويات واستراتيجيات المصرف. وقد تسلم الجائزة حمد عبد الرحمن المناعي مدير إدارة حماية مستخدمي الخدمات المصرفية. من جهتها، حصلت شركة سامسونغ للصناعات الإلكترونية على جائزة الشرق الأوسط الرابعة للعناية بخدمة العملاء في مجال تطوير خدمة العملاء في قطاع الإلكترونيات، فيما حصلت صالة الدرجة الأولى ورجال الأعمال للخطوط الجوية القطرية على جائزة “الشرق الأوسط الرابعة للعناية بخدمة العملاء” في مجال تطوير خدمة العملاء في قطاع الطيران. وحصل مترو دبي على جائزة ”الشرق الأوسط الرابعة للعناية بخدمة العملاء” في مجال تطوير خدمة العملاء في قطاع النقل والمواصلات، فيما حصل برنامج سكاي وردز طيران الإمارات على جائزة الشرق الأوسط الرابعة للعناية بخدمة العملاء وذلك في قطاع السياحة والسفر. والجدير بالذكر بأن المعهد سبق وأن كرم ومنح جوائز لجهات إقليمية ودولية حكومية، خاصة وإعلامية وشخصيات إقليمية وعالمية مثل نائب الرئيس الأميركي الأسبق آل جور، نائب رئيس وزراء ماليزيا السابق أنور إبراهيم، الدكتور جين امدال مؤسس امدال للكمبيوتر، السيدة كيم فوك صاحبة أشهر قصة في العالم خلال حرب فيتنام والولايات المتحدة الأميركية وسفيرة النوايا الحسنة، السيد لاري اليسون رئيس مجلس إدارة ومؤسس أوراكل العالمية والعديد. كما حضر احتفالات المعهد في المناسبات السابقة شخصيات إقليمية وعالمية مثل المستشار الألماني غيرهارد شرودر، ورئيسة إيرلندا ورئيسة مفوضية حقوق الإنسان ماري ريبنسون، رئيس كوستاريكا أوسكار أرايس، وسمو الشيخ حشر بن مكتوم آل مكتوم رئيس دائرة إعلام دبي، وسمو الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التعليم العالي والبحث العلمي، وسمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس دائرة الطيران المدني وشركة طيران الإمارات، والشيخ خالد بن زايد بن صقر آل نهيان رئيس مجلس إدارة مجموعة زايد، ويوشكا فيشر نائب المستشار الألماني الأسبق، والسيدة تبير جور حرم نائب الرئيس الأميركي الأسبق، ونستون أس تشرشل الثالث حفيد الزعيم البريطاني السابق ونستون تشرشل.
المصدر: دبي
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©