الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

200 ألف درهم تعويضاً لعامل أصيب بالشلل في أبوظبي

200 ألف درهم تعويضاً لعامل أصيب بالشلل في أبوظبي
27 ديسمبر 2015 13:52
حكمت محكمة درجة أولى في أبوظبي بتعويض قدره 200 ألف درهم لرجل أصيب بالشلل التام بعد سقوط جدار عليه في مكان العمل.
 
وأمرت المحكمة بدفع المبلغ لهارون تالوكدار بعد أن أصيب بكسر في العمود الفقري، بعد سقوط جدار عليه في موقع للبناء بأبوظبي في فبراير من العام الماضي.
 
لكن محمد فوزي المستشار القانوني الذي يمثل العامل البنغالي البالغ من العمر 41 عاماً قال إن هذا المبلغ ليس كافياً وإن المحامين يريدون أكثر من ذلك للضحية.
 
وأضاف فوزي أنهم يطالبون بمليون درهم بسبب الإعاقة الجسدية الكاملة لموكله وأنه ربما يظل في هذه الحالة لما بين 10 و20 عاماً لذلك فهو يحتاج للمال للصرف على العلاج. وتابع أن لهارون أسرة وأطفال وهو لم يعد قادراً على إعالتهم.
 
وقال ارمان أولا تشودري مستشار شؤون العمالة في سفارة بنجلادش بأبوظبي إن تالوكدار يواجه «عواقب وخيمة نتيجة أعباء صحية ومالية عليه وعلى أسرته.»
 
وأضاف «فيما يتعلق بالإعاقة الجسدية لهارون والصدمة التي يعاني منها نعتقد أنه لابد من منحه تعويضا أكبر. في الواقع هذا الحكم هو درجة أولى وربما يرتفع مبلغ التعويض لاحقا. نهدف إلى حصول هارون على 500 ألف درهم حتى يتمكن من إعالة أسرته والصرف على التكلفة الصحية.»
 
وانتهت تأشيرة تالوكدار في 18 أكتوبر ولم تجددها شركته. وأعادته سفارته في العاشر من نوفمبر. وستضمن سفارة بنجلادش حصول تالوكدار على مبلغ التعويض رغم مغادرته الإمارات، بحسب صحيفة "ذا ناشيونال".
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©