السبت 11 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

«الشارقة للاتصال» يتبنى مبادرة تكريم الموظف المتميز

16 ديسمبر 2013 00:36
الشارقة (الاتحاد) ـ تبنى مركز الشارقة للاتصال التابع لدائرة المعلومات والحكومة الإلكترونية بالشارقة، مبادرة تكريم الموظف المتميز شهريا والذي يتم قياسه عن طريق بعض النقاط والمؤشرات القابلة للقياس الفعلية والتي تتوافق مع الأهداف الاستراتيجية للمركز. وقام المهندس خالد عمر النقبي مدير مركز الشارقة للاتصال بتكريم الموظف المتميز خلال شهر أكتوبر ونوفمبر 2013، وكانت من نصيب الموظفات بدرية حسن البلوشي وفاطمة مراد البلوشي من قسم التشغيل وعائشة عبدالله الحوسني من قسم العلاقات العامة والتسويق . وحلت مبادرة الموظف المتميز لتلقي الضوء على أداء الموظف وإنجازاته الوظيفية والمهنية، ويتضمن ذلك حجم ونوعية الأداء وطبيعة الإنجازات بما في ذلك من تحقيق أهداف تزيد عن المتوقع أو تتفوق على متطلبات عمله الوظيفي ويتضمن كذلك إنجاز مهام صعبة تتطلب وقتاً وجهداً وعملاً دؤوباً. وقال النقبي إن التكريم الشهري للموظف المتميز يأتي ضمن استراتيجية المؤسسة الخاصة بتقدير الإنجازات المثمرة، والأداء المتميز، باعتبار أن الكادر البشري هو الاستثمار الحقيقي للمهارات الفردية والجماعية، لافتاً إلى أن هذا التكريم يسهم في تشجيع وتعزيز روح الإبداع والابتكار، وتحفيز الموظفين لتبني الأفكار البناءة التي تصب في تطوير العمل. وأكدت خديجة خميس قسوم النقبي رئيس قسم العلاقات العامة والتسويق في المركز أن الهدف من مبادرة الموظف المتميز تشجيع العاملين في المركز على بذل مزيد من الجد والاجتهاد للارتقاء بمستوى العمل، وحثت بقية الموظفين على الاقتداء بهم بما ينعكس بشكل إيجابي على المسيرة العلمية للمركز، ويساهم في تحقيق أهدافه.
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©