الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

«دبي للمهرجانات والتجزئة» تستعرض خططها التسويقية مع الشركاء الاستراتيجيين

16 ديسمبر 2013 21:44
دبي (الاتحاد) - عقدت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري مؤخرا، لقاء مع ممثلي العلاقات العامة والتسويق للشركاء الاستراتيجيين للمؤسسة ورعاة حدث مهرجان دبي للتسوق 2014، وذلك بهدف استعراض أهم ملامح الحملات التسويقية والإعلامية الخاصة بالدورة التاسعة عشرة للمهرجان التي تنظم بين 2 يناير و2 فبراير المقبلين. واستعرض فرهاد علي صديق، مدير إدارة التسويق والاتصال في مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة ومعه فريق عمل العلاقات العامة والتسويق المفهوم العام للحملة التسويقية لمهرجان دبي للتسوق 2014 التي تنطلق تحت شعار “التسوق بكل روائعه”، حيث تم تسليط الضوء على الأسواق الرئيسة التي سيتم تكثيف الإعلانات فيها ولاسيما محليا وإقليميا وعالميا وخصوصا السوق الصيني والروسي والهندي، فيما سيتم مخاطبة السوقين الروسي والصيني باللغتين الروسية والصينية من خلال الإعلانات والموقع الإلكتروني الخاص بمهرجان دبي للتسوق وأبرز المواقع الإلكترونية في البلدين.
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©