الخميس 28 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

مراكز خدمة عملاء «اتصالات» تتلقى 49 مليون مكالمة خلال 11 شهراً

16 ديسمبر 2013 21:52
أبوظبي (الاتحاد) - بلغ عدد المكالمات التي تلقاها مركز خدمة عملاء «اتصالات» حتى شهر نوفمبر من عام 2013 ما يقرب من 49 مليون مكالمة، بمتوسط 150 ألف مكالمة يومياً، ومتوسط 4.5 مليون مكالمة شهرياً، بحسب خالد الخولي الرئيس التنفيذي للتسويق في مؤسسة «اتصالات». وقال الخولي إن الغالبية العظمى من المكالمات تأتي على الرقم ? 181، مشيراً إلى مركز خدمات الدليل والاستعلام يستقبل أكثر من 3 ملايين مكالمة، إضافة إلى 1.5 مليون مكالمة على الرقم ?101، تشمل الاستفسارات المتعلقة بخدمات المساعدة والدعم الفني، وتسجيل شكاوى المتعاملين، والاستفسارات العامة، والعروض والأسعار، وغيرها من الخدمات الأخرى التي تلبي احتياجات العملاء وتجيب على استفساراتهم. وأضاف أن مؤسسة «اتصالات» أولت مراكز خدمة عملائها جل اهتمامها وعملت على تطويرها وتعزيز أدائها بشكلٍ يعكس حرصها على مكانتها البارزة كرائدةٍ لقطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في المنطقة. وتمتلك «اتصالات» واحداً من أكبر مراكز خدمة العملاء في المنطقة، وتعمل بشكل مستمر لتعزيز ريادتها في مجال خدمة العملاء من خلال إجراء الدراسات الاستقصائية الدورية بغية الوصول إلى أرقى المعايير العالمية في خدمة عملائها. وأشار الخولي إلى أن مركز خدمة العملاء يضم حالياً ?1958 موظفاً، منهم 1078 موظفاً في الإمارات. ويقع مركز خدمة العملاء الرئيسي في عجمان، بالإضافة إلى مركز آخر في العاصمة أبوظبي، وهو تابع للمركز الرئيسي، ومركز ثالث في إمارة الشارقة، يعد داعماً لمركزي عجمان وأبوظبي في حال حدوث أي مشكلة تقنية أو ظروف طارئة. وأضاف الرئيس التنفيذي للتسويق بالمؤسسة أن المركز يوفر، بالإضافة إلى اللغة العربية، عدة لغات للرد على استفسارات المتصلين كالإنجليزية، والأوردو، والماليالام، ويبلغ عدد الموظفين الذين يتحدثون اللغة العربية 1350 موظفاً. ..وتطلق «نوكيا لوميا 1520» حصرياً في الإمارات أبوظبي (الاتحاد) - أطلقت مؤسسة «اتصالات» جهاز «نوكيا لوميا 1520» الجديد في الإمارات. ويتميز الجهاز الذي يصنف على أنه هاتف لوحي بأكبر شاشة عالية الدقة، ضمن عائلة الأجهزة التي تعمل بنظام ويندوز بقياس 6 بوصات، وبالإضافة إلى المزايا التكنولوجية العديدة، يأتي الجهاز محملاً بالعديد من التطبيقات العملية الهامة كتطبيق «HERE Maps» وتطبيقات «Microsoft Office». ويشمل الجهاز كاميرا «بور فيو» بدقة 20 ميجابيكسل، تعمل بالتكامل مع تطبيق «هير ماب» للخرائط، مما يسمح بعرض الصور مع معلومات الموقع الذي التقطت فيه وتوقيت التقاطها على شكل «رحلة زمنية» على الخريطة. وقال خالد الخولي، الرئيس التنفيذي للتسويق في «اتصالات»، أنه مع نسب الانتشار المرتفعة للهواتف الذكية في الإمارات، تقدم المؤسسة عروضاً تنافسية توفر حصرياً أحدث الهواتف الذكية مع مجموعة واسعة من خيارات الباقات التي تمكن العملاء من الاستفادة من شبكة الجيل الرابع التي تغطي 85% من المساحة المأهولة في الدولة. ومن جانبه، أعرب فيتيش ريدي، مدير عام شركة «نوكيا الخليج الأدنى» عن اعتزازه بالشراكة مع «اتصالات». وقال أن الشركتين تعملان معاً على تقديم أفضل تجربة اتصال لمستخدمي الهواتف الذكية وبأعلى قيمة ممكنة من خلال هذه الشراكة. ويستطيع عملاء «اتصالات» الحصول على الجهاز مجاناً عند إبرامهم عقد اشتراك لثمانية عشر شهراً في باقة 2 جيجابايت بيانات بكلفة 240 درهم شهرياً. ويمكن لعملاء آخرون الحصول على الجهاز مجاناً عند الاشتراك لاثني عشر شهراً في باقة تمنحهم 4 جيجابايت بيانات و200 رسالة نصية و800 دقيقة مكالمات محلية أو 200 دقيقة مكالمات دولية مقابل 449 درهم شهرياً. أما العملاء الذين لا يرغبون بإبرام عقد اشتراك فيمكنهم الحصول على الجهاز مقابل 2599 درهم مع باقة 10 جيجابايت مقابل 225 درهم شهرياً. وعند شراء الجهاز يحصل مشتركو الدفع المسبق على باقة 1 جيجابايت بيانات مجاناً لمدة ثلاثة أشهر.
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©