الثلاثاء 23 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

«الهوية» تتيح لمتعامليها التواصل معها عبر «سكايب»

24 ديسمبر 2013 08:14
أبوظبي (الاتحاد) - أعلنت هيئة الإمارات للهوية، توفير قناة اتصال جديدة ومبتكرة للمتعاملين معها من خلال البرنامج الدولي للاتصال المرئي والمسموع عبر شبكة الإنترنت «سكايب» (skype). وذكرت الهيئة أنه تم توثيق حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» رسمياً، بحيث أصبح مصدراً موثوقاً به للمعلومات كافة المتعلقة بالهيئة وأنشطتها وخدماتها، فضلاً عن حمايته من القرصنة والانتحال والتقليد. وقالت الهيئة إن عدد قنوات التواصل التي باتت تتيحها لمتعامليها ارتفع إلى 14 قناة بعد توفير خدمة “سكايب”، انطلاقاً من حرصها على تمكين المتعاملين من التواصل المباشر معها، وإرسال ملاحظاتهم ومقترحاتهم وشكاواهم إليها بالطرق التي تناسبهم، وبما يضمن تقديم خدمات سهلة وميسرة لهم. وأكدت الهيئة أن خدمة “سكايب” التي توفرها عبر اسم المستخدم “EmiratesID_skype”، ستكون متاحة للمتعاملين والجمهور من داخل الدولة وخارجها مجاناً على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، وباللغتين العربية والإنجليزية، على أن تضاف إليهما لغات أخرى تدريجياً بناء على التقييم الدوري للخدمة. وقال عامر المهري مدير إدارة الاتصال الحكومي والمجتمعي في هيئة الإمارات للهوية، إن الهيئة تعمل بشكل مستمر على تطوير وتحديث قنوات التواصل التي تتيحها لمتعامليها، في إطار سعيها لتحقيق أحد أهداف خطتها الاستراتيجية الحالية، وكذلك خطتها الاستراتيجية الجديدة 2014 /2016، وهو الارتقاء بالخدمات التي تقدمها للمتعاملين، وصولاً إلى كسب رضاهم ورسم الابتسامة على وجوههم. وأضاف المهري أن الهيئة تولي خدمة المتعاملين أهمية قصوى، وتحرص على تطوير أساليب التواصل معهم من خلال توظيف القنوات التي تتيحها وسائل التواصل الاجتماعي، وغيرها من منصات الاتصال الإلكترونية العالمية، للارتقاء بالخدمات المرتبطة ببطاقة الهوية وتلبية متطلبات المتعاملين. وأكد المهري أن الهيئة خصصت للخدمة الجديدة التي ستقدمها عبر “سكايب” فريق عمل مدرباً على التفاعل مع المتعاملين واستقبال شكاواهم وملاحظاتهم والرد على استفساراتهم، وفق أرقى المعايير وأدق المعلومات، وذلك بهدف تقديم أفضل الخدمات لهم بأساليب مبتكرة وغير مسبوقة، تسهم في تمكين الهيئة من تحقيق التميز المؤسسي في مختلف مجالات عملها. وأكد المهري أن الهيئة حققت قفزات كبيرة في مجال التفاعل مع متعامليها عبر مختلف قنوات التواصل، من خلال ما تتيحه صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وفي مقدمتها “فيسبوك” و”تويتر”، بجانب تمكينهم من التفاعل معها عن طريق موقعها الإلكتروني من خلال خدمتي “أنت تسأل ونحن نجيب” و”تواصل مع المدير العام”، فضلاً عن توفير مركز اتصال يعمل على مدار الساعة، واستقبال الملاحظات والشكاوى في مراكز الخدمة التابعة لها على مستوى الدولة.
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©