الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

«جمارك دبي الذكية» تنال رضا العملاء

24 ديسمبر 2013 21:18
دبي (الاتحاد) - أظهر استبيان أجرته جمارك دبي أن نسبة رضا العملاء عن تقديم الخدمات من خلال قنوات متعددة وصلت إلى 100%، فيما وصلت نسبة الرضا عن سلاسة تقديم الخدمات إلى 90%، بحسب بيان للدائرة. وتناول الاستبيان رضا العملاء عن خدمات الدائرة الذكية التي أطلقتها في الثالث من أكتوبر الماضي مع تحولها إلى أول دائرة حكومية ذكية 100%، وأظهرت النتائج أن دقة تقديم الخدمات قد حازت على 89% من رضا العملاء، 84% عن سهولة الوصول إلى الخدمات، و82% عن سرعة إنجاز الخدمات، في حين وصلت نسبة الرضا العام عن آلية تقديم الخدمات إلى 88%. وقال جمعة الغيث، المدير التنفيذي لقطاع التطوير الجمركي في جمارك دبي إن إقبال المتعاملين على تقديم الطلبات عبر الهاتف المتحرك يشهد تصاعداً كبيراً وتزايداً أسبوعياً مستمراً، مما يشير إلى سهولة وصول المتعاملين إلى الخدمات الذكية ورضاهم عن مستوى الخدمات المقدمة لهم من جمارك دبي عن طريق الهواتف المتحركة. مؤكداً أن نتائج الاستبيان الذي أجرته الدائرة بعد إطلاق خدماتها الذكية كانت إيجابية، وأنها تعمل على تحسين وتطوير آلية الخدمات باستمرار وفقاً لمتطلبات المتعاملين. وتعكس نتائج الاستبيان نجاح جمارك دبي في تطوير مفهوم متكامل للخدمات الذكية يقوم على جمع كافة مكونات وأبعاد التحول إلى تلك الخدمات في مضمون موحد لفكرة الذكاء.
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©