الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

«ضمان» تصدر 2,1 مليون بطاقة خلال 9 أشهر

«ضمان» تصدر 2,1 مليون بطاقة خلال 9 أشهر
25 ديسمبر 2011 01:30
أصدرت الشركة الوطنية للضمان الصحي "ضمان" خلال الربع الثالث من العام الجاري، 453 ألف بطاقة تأمين للبرنامج الأساسي، و120 ألف بطاقة تأمين للبرامج المعززة، و245 ألف بطاقة ضمن برنامج تأمين "ثقة"، و14 ألف وثيقة ضمان صحي لزائري الدولة، وفقاً للدكتور مايكل بيتزر الرئيس التنفيذي للشركة. وأضاف بيتزر أن "ضمان" أصدرت منذ بداية العام الجاري حتى نهاية شهر سبتمبر الماضي مليونين و184 ألف بطاقة، منها مليون و167 ألف بطاقة تأمين للبرنامج الأساسي، و360 ألف بطاقة تأمين للبرامج المعززة، و609 آلاف بطاقة تأمين برنامج "ثقة"، و48 ألف وثيقة ضمان صحي لزائري الدولة. وتعمل "ضمان" حالياً على إعداد مراكز الخدمة بما يضمن الفصل بين حاملي البطاقات الأساسية والمعززة بهدف الارتقاء بالخدمات، ومنع الازدحام، وتوفير بيئة أكثر كفاءة وعملية لتسهيل معاملات عدد كبير من المراجعين. وحول إجمالي المكاتب التي افتتحتها الشركة، قال رئيس العمليات التجارية الدكتور ستيفن روهتي، إن عددها وصل إلى 24 مركزاً، بعد افتتاح مكتبين للخدمة ضمن المراكز التابعة لبلدية العين في منطقتي الخزنة والمقام، كما افتتحت الشركة مؤخراً فرعين جديدين في منطقة المصفح في أبوظبي. وقال روهتي: "أخذنا في عين الاعتبار عدة جوانب قبل افتتاح الفرعين الجديدين ليلائما الحاجات المحددة لعملائنا أفراداً وشركات، بما في ذلك التصميم الأنيق والمقاعد المريحة والإمكانات التقنية العالية، والأنظمة المتطورة حرصاً منا على تعزيز كفاءة الأداء وخفض زمن الانتظار". وأشار روهتي إلى إطلاق الشركة نظاما جديدا لإدارة علامتها التجارية في كافة أفرع شبكتها بما ينسجم مع التوجيهات الخاصة بالصورة الجديدة لعلامتها التجارية. وأضاف، حققت شركة "ضمان"، بوصفها أول شركة متخصصة في مجال التأمين الصحي في الإمارات، متوسط نموٍ للعملاء بنسبة بلغت 20% خلال السنوات الخمس الماضية، وتنسجم هذه الخطة مع أهداف الشركة في تعزيز حضور علامتها التجارية من خلال تحقيق التوافق بين الهوية البصرية للشركة والمكانة الرائدة التي وصلت إليها، والدور الهام الذي لعبته على مستوى السوقين المحلية والإقليمية. وقال: يتمثل العنصران الأساسيان لعملية إعادة تشكيل صورة العلامة التجارية في تجديد العلامة التجارية وترقية الهوية البصرية للشركة، بما يتضمن مظهر وأجواء فروعها ومرفقاتها وتجربة العميل بشكل عام. وفيما يتعلق بالهوية البصرية تم تبسيط الشعار وتعزيز المفهـوم الذي يمثله من خلال التركيز على العنصرين البصريين الرئيسيين، "الهلال" الذي يرمز للعناية والمعونة و"المهد الحاضن" له والذي يرمز للحماية، حيث يشكل التناغم بين هذين العنصرين رمزاً فعلياً للدور الذي تلعبه "ضمان" في المجتمع، مشيراً إلى أن مظهر علامة "ضمان" التجارية الجديدة يعتمد على الهيكلية والتناسق لتعزيز الشعور بالخبرة والثقة. وتقوم الهوية البصرية الجديدة لشركة "ضمان" على عنصرين هما الدرجة الفريدة من اللون الماروني الذي يمر عبر الشعار وأسلوب التصوير المتبع في كافة الوسائل التي تتبعها ضمان للتواصل مع العملاء. كما أن الدرجة الفريدة للون الماروني حلت هذا اللون المميز محل اللون الأحمر في الهلال الموجود في العلامة التجارية القديمة لشركة "ضمان"، حيث تم استبدال اللون الأحمر الفاتح بلون أكثر غنىً وقوةً يعكس التميز والحيوية والأناقة في حين ساعد تبسيط درجات اللون على رسم صورة علامة تجارية أكثر تميزاً بمنظور جديد. ويعتمد مظهر علامة "ضمان" التجارية الجديدة بشكل أساسي على الهيكلية والتناسق لتعزيز الشعور بالخبرة والموثوقية مع الحفاظ على النفس الإنساني من خلال الشريط العريض الملون بلون مميز يؤدي رسالة واضحة حول الصحة والحماية للمجتمع.
المصدر: أبوظبي
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©