الخميس 9 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

«كهرباء دبي» تعزز أداء وحدة إدارة الحسابات الرئيسية لرفع مستوى رضا المتعاملين

«كهرباء دبي» تعزز أداء وحدة إدارة الحسابات الرئيسية لرفع مستوى رضا المتعاملين
25 ديسمبر 2013 21:01
دبي (الاتحاد)- انطلاقاً من رؤيتها لتكون مؤسسة مستدامة على مستوى عالمي، وفي إطار سعيها لرفع مستوى رضا المتعاملين، أعلنت هيئة كهرباء ومياه دبي عن تعزيز وحدة إدارة الحسابات الرئيسية التابعة لإدارة علاقات المتعاملين، بهدف تقديم خدمات راقية تتجاوز توقعات المتعاملين، وفق أعلى معايير الجودة العالمية. وفي هذا السياق، احتفلت الهيئة بالإنجازات التي حققتها وحدة إدارة الحسابات الرئيسية على مدار أربع سنوات، وذلك بحضور سعيد محمد الطاير، عضو مجلس الادارة المنتدب والرئيس التنفيذي للهيئة، والمهندس عبدالله الهاجري النائب التنفيذي للرئيس لقطاع خدمات المتعاملين بالهيئة ، ونواب الرئيس، ومدراء الإدارات وحشد من موظفي إدارة الحسابات الرئيسية. وتعد الهيئة أول مؤسسة حكومية تقوم باعتماد إدارة الحسابات الرئيسية، عندما قامت بإطلاق هذا المفهوم في العام 2009، وذلك بهدف تأسيس علاقات تجارية طويلة الأمد مع كبار متعامليها، والمحافظة على هذه العلاقات وتعزيزها بما يحقق تطلعات المتعاملين. وفي هذا السياق، قال سعيد محمد الطاير”نهدف الى تقديم خدماتنا وفق أعلى المعايير العالمية، حيث قامت الهيئة بتعزيز الممارسات التي تدعم استراتيجيتها لتكون مؤسسة قائمة على خدمة المتعاملين أولاً من خلال إطلاق العديد من المبادرات النوعية الهادفة إلى توفير خدمات مبتكرة وسريعة وفق أعلى معايير الجودة والكفاءة والاعتمادية، حيث تقوم وحدة إدارة الحسابات الرئيسية في الهيئة بالعديد من المسؤوليات المتنوعة التي يتجسد أهمها في فهم واستقراء وتلبية احتياجات وتطلعات كبار متعاملينا”. من جانبه، قال المهندس عبدالله الهاجري “تُسَخِّر الهيئة كافة الطاقات والجهود وتتبنى أحدث الوسائل التقنية والذكية من أجل تحقيق رضا المتعاملين وتخطي توقعاتهم، وتقدم وحدة إدارة الحسابات الرئيسية خدماتها لكبار المتعاملين، إضافة للقطاعين الحكومي وشبه الحكومي والقطاع الصناعي والتجاري. وتتضمن مسؤوليات وحدة إدارة الحسابات الرئيسية متابعة جميع طلبات كبار متعاملي الهيئة بأسرع وقت ممكن وتحديث حسابات المتعاملين بشكل دائم، وضمان الحصول على آرائهم حول الخدمات المقدمة ودراستها لاتخاذ الإجراءات الاستباقية والتصحيحية وفقها، وتحديد مستوى رضا المتعاملين وفقاً لأفضل المعايير العالمية التي تتبناها الهيئة”. تجدر الاشارة الى أن وحدة إدارة الحسابات الرئيسية أجرت العديد من الدراسات المكثفة حول أفضل الممارسات بالتعاون مع مسؤولي القطاعات المختلفة، وذلك من خلال استراتيجيات كبار المتعاملين بهدف الارتقاء بمختلف الخدمات المقدمة لهم. و منذ العام 2009 تم تكليف فريق محترف من المتخصصين لتقديم الخدمات المبتكرة عالمية المستوى لكبار متعاملي الهيئة، حيث يقوم أعضاء فريق العمل بزيارة كبار المتعاملين والتعرف إلى آرائهم واحتياجاتهم وتوقعاتهم بشكل دوري”.
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©