احتفى مغردو "تويتر" بالعام الجديد 2014 بأسلوب مختلف عن مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى.
فبطاقات المعايدة تنتشر بين المغردين، والتهاني والإهداءات أبرز تغريداتهم.
لم يقتصر احتفاء المغردين في موقع التدوينات القصيرة على الإهداءات، بل تعدت ذلك، حيث قامت عدد من المجموعات بتقديم تقاريرها عن أهم الأحداث التي سيستقبلها العام الجديد.
فمجموعة "محبو كرة القدم" قامت بتصميم جرافيكس خاص بعدد الكورات التي شاركت في مباريات كأس العام، منذ انطلاقتهم حتى 2014، بالإضافة إلى أن هناك تغريدات احتفت بانتقال العديد من لاعبي كرة القدم إلى نوادي عريقة.
وتنوعت مشاركات المجموعات حيث نشرت مجموعة من محبي السيارات، صورا لأحدث موديلات السيارات لعام 2014 .
وبدورهم، قامت مجموعة من محبي ومتابعي الموضة والأناقة بنشر آخر خطوط أزياء الموضة والألوان الدارجة لخريف وشتاء 2014 .
وغيرها من الأمور التي نافست في تقاريرها وكالات الأنباء والمؤسسات الإعلامية.