السبت 27 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

الآيزو لـ «أبوظبي للإعلام» في خدمات الاتصال المؤسسي وإدارة الفعاليات

الآيزو لـ «أبوظبي للإعلام» في خدمات الاتصال المؤسسي وإدارة الفعاليات
26 فبراير 2017 00:49
أبوظبي (الاتحاد) حصلت إدارة الاتصال في «أبوظبي للإعلام» على شهادة الجودة العالمية آيزو 9001:2015، في مجال خدمات الاتصال المؤسسي وإدارة الفعاليات، وذلك وفقاً للتقييم الصادر عن شركة «لويدز ريجستر كوالتي أشورانس». وتعد هذه الشهادة الدولية واحدة من الإنجازات المهمة على مستوى «أبوظبي للإعلام» في إطار مساعيها الرامية إلى تطبيق أعلى مواصفات الجودة والمطابقة مع المعايير العالمية، في سبيل دعم رؤية ورسالة «أبوظبي للإعلام» وتوجهاتها الاستراتيجية الساعية للارتقاء بمستوى تقديم الخدمات الداخلية والخارجية، وفق أعلى المستويات العالمية. وتؤكد هذا الشهادة اعتماد الإدارات التابعة لـ «أبوظبي للإعلام» أعلى المعايير والمواصفات الدولية المتخصصة في مراقبة الأداء وضمان الجودة، ما يعزز من مساعيها الرامية للالتزام بتحقيق التميز المؤسسي. وأشاد سعادة محمد إبراهيم المحمود، العضو المنتدب رئيس مجلس إدارة «أبوظبي للإعلام»، بالجهود التي بذلتها إدارة الاتصال للحصول على هذه الشهادة الدولية. وقال: «تحرص «أبوظبي للإعلام» على تبني أعلى مستويات التميز والجودة، وهو ما مكنها من الحصول على هذه الشهادة الدولية، في خطوة تثبت اهتمامنا بزيادة كفاءة وفاعلية عملياتنا التشغيلية، ومنهجية عملنا المطبّقة على مستوى جميع الإدارات والعلامات التابعة»، مشيراً إلى أن إدارة الاتصال في «أبوظبي للإعلام» استحقت الحصول على هذه الشهادة بعد أن نجحت في تبني أفضل الممارسات الإدارية المتعلقة بعملياتها اليومية في سبيل تقديم خدمات عالية المستوى للأطراف المعنية. وأوضح سعادته: «إن هذا التقييم العالمي يندرج في إطار القيم الأساسية لـ «أبوظبي للإعلام»، والتي تتبنى من خلالها أعلى معايير الجودة والتميز، مدفوعة بروح الابتكار التي تضعنا في طليعة قطاع الإعلام على مستوى المنطقة، ما يسهم في تقديم خدمات إعلامية استثنائية». وقالت هند العتيبة، مدير إدارة الاتصال في أبوظبي للإعلام: «إن حصول الإدارة على شهادة الجودة العالمية «آيزو» في مجال خدمات الاتصال المؤسسي وإدارة الفعاليات، يؤكد أهمية الجهود المبذولة من فريق العمل في المساهمة بالتطوير المستمر لمخرجات العمل وفق معايير الجودة والتميز»، مثمنة الدور المسؤول الذي قام به الفريق في سبيل تحقيق الشروط المطلوبة لممارسات الجودة، والتزامهم تجاه إنجاز المهام المطلوبة للحصول على شهادة الآيزو العالمية. وأكدت العتيبة حرص إدارة الاتصال المستمر على ضمان استمرارية تطبيق معايير الجودة، بما يضمن مواكبة التطورات التي تشهدها «أبوظبي للإعلام»، ويدعم خططها في تعزيز مفاهيم التميز المؤسسي في الشركة بما يتلاءم مع المعايير العالمية في إدارة الجودة، ويرسخ مكانتها بوصفها مؤسسة إعلامية وطنية رائدة في مسيرة التميز والتنمية التي تشهدها الدولة في جميع المجالات. ويأتي حصول إدارة الاتصال على شهادة الآيزو في إطار خطة شاملة تضمن التزام جميع الإدارات والعلامات التجارية التابعة لـ «أبوظبي للإعلام» تجاه الحصول على شهادات الجودة بالتنسيق مع إدارة مراقبة الأداء والتميز المؤسسي، وذلك بوصفها الإدارة المسؤولة عن نظم الجودة والأنظمة الإدارية المتكاملة، علاوة على التنسيق معها لعقد نشاطات تدقيق الجودة الداخلية، وجميع متطلبات النظم الإدارية التي من شأنها دعم تحقيق التميز المؤسسي. وتتمثل شهادة الآيزو «9001:2015ISO» في مجموعة من المعايير الأساسية العالمية التي تتضمن عدداً من الأسس ضمن نظام إدارة الجودة، والتي تصدرها «المنظمة الدولية للمواصفات والمقاييس». وتحدد الشهادة عدداً من مؤشرات الجودة التي تشمل كيفية التعامل مع الإدارات المختلفة، ودعم الإدارة التنفيذية، والتركيز على نظم إدارة العمليات، والالتزام بالتطوير المستمر الذي يضمن نهجاً سليماً في دعم عملية التطوير المؤسسي.
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©