الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

اتش· دي· آي تمنح أرامكو و إنفيتا جائزة تميز

اتش· دي· آي تمنح أرامكو و إنفيتا جائزة تميز
3 يوليو 2007 23:46
القاهرة-الاتحاد: أعلنت ''أتش· دي· آي-الشـــــرق الأوســــــط وأفريقيــــــا'' (HDI-MEA)، المؤسسة العالمية التي تقوم على مبدأ العضوية لمتخصصي الدعم التقني وخدمات تكنولوجيا المعلومات، مؤخراً عن الفائزين بجوائز ''تميز أداء فريق العمل'' الرامية إلى تكريم مؤسسات الدعم التقني التي حققت اعلى المستويات في مجال خدمة العملاء· جاء ذلك خلال حفل خاص اقيم على هامش الدورة السنوية الثانية من معرض ومؤتمر ''أتش· دي· آي-الشرق الأوسط وأفريقيا'' التي انعقدت مؤخرا في القاهرة· وجرى منح جوائز ''تميز أداء فريق العمل'' الى كل من ''أرامكو السعودية'' و''إنفيتا''، وهي شركة تتخصص في مجال تعهيد نظم سير العمل ومملوكة من قبل ''بنك البحرين والكويت''· وتأتي هذه الخطوة تنويهاً بمساهمة الشركتين في الارتقاء بمستوى مراكز الاتصال وقطاع تعهيد وادارة خدمات تكنولوجيا المعلومات من خلال الالتزام بتوفير افضل المعايير في مجال خدمات العملاء وتدريب الكوادر· وتهدف الجائزة الى رفع جودة خدمات تكنولوجيا المعلومات في كافة انحاء العالم من خلال تشجيع المؤسسات على التركيز على تطوير خدمات العملاء والدعم التقني على حد سواء· وتشير تقارير ''أتش· دي· آي'' الاخيرة حول الرواتب والممارسات العملية الى ان مهارات التواصل مع العملاء هي أهم ما يتطلبه المتخصصون في مجال الدعم، حيث يرى نحو 98% من المشاركين في الدراسات انه عامل بالغ الاهمية· وقال مصطفى قادوس الرئيس ومدير العمليات في شركة ''أتش· دي· آي-الشرق الأوسط وأفريقيا'': ''تسلط هذه الجوائز الضوء على اهمية الاستثمار في مجالي الموارد البشرية والتكنولوجيا على حد سواء، حيث لا يمكن خلق ثقافة التميز دون رسم خطة العمل التي تركز على توفير اعلى مستوى في مجال خدمة العملاء· وتعد هاتان الشركتان مثالاً يحتذى به، حيث نجحتا في الدمج بين تكنولوجيا المعلومات والمواهب البشرية لتحقيق التميز والابتكار في مجال عملهما''· وتم منح جائزة ''تميز أداء فريق العمل على المستوى الداخلي '' لشركة ''ارامكو السعودية'' في ضوء امتلاكها لاقل معدلات ترك الموظفين للعمل، حيث بلغت 5%، وارتفاع معدل رضا العملاء، فيما تراوحت نسبة ''حل المشاكل من الاتصال الاول'' بين 92 الى 95%· ويدعم مركز خدمات عملاء الشركة نشاطاتها برمتها من خلال الرد على نحو 100 ألف مكالمة هاتفية شهرياً، حيث انه يقدم خدمات عالية الجودة بما فيها الدعم التقني وعلاقات العملاء والدعم المباشر وادارة خدمات تكنولوجيا المعلومات وادارة الحوادث والازمات والتغييرات· ونالت شركة ''انفيتا'' جائزة ''تميز أداء فريق العمل على المستوى الخارجي'' نظراً لجهودها الحثيثة في تحقيق اعلى معدلات رضا العملاء، حيث يضم فريق العمل 65 موظفاً يتعاملون مع اكثر 45 ألف مكالمة هاتفية شهرياً· ونجحت الشركة في ارساء مكانتها كواحدة من ابرز موفري خدمات التعهيد في المنطقة من خلال تحقيق نسبة 92% في مجال رضا العملاء· وقدم قادوس خلال الحفل، جائزة تقديرية للمهندس محمد عمران الرئيس التنفيذي لـ''هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات'' (ITIDA)، التي ترعى الحدث بالنيابة عن معالي وزير الاتصالات المصري الدكتور طارق كامل، وجائزة تقديرية أخرى لمعالي الوزير أحمد درويش·
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©