الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

25 مليون درهم لتطوير علامة مدهش التجارية

25 مليون درهم لتطوير علامة مدهش التجارية
8 يوليو 2007 02:19
أعلنت ليلى سهيل، المديرة التنفيذية لمشروع ''مفاجآت صيف دبي''، عن خطة استراتيجية تهدف لتحويل مدهش إلى علامة تجارية قائمة بحد ذاتها خلال الفترة القليلة المقبلة مشيرة إلى أن الميزانية التي رصدت لهذا الغرض قد بلغت خلال العام الحالي 25 مليون درهم· وذكرت أن هدايا ''مدهش'' التي رافقت إطلاقه عام 2000 اقتصرت على عدد قليل من المنتجات التي حملت اسمه، فيما تجاوز عدد تلك المنتجات اليوم الـ 180 منتجا وهدية تذكارية· وقالت سهيل إن هناك الكثير من الخطوات التي اتخذت في سبيل تحقيق ذلك خلال السنوات المقبلة من ضمنها إنتاج عصائر متنوعة تحمل العلامة التجارية ''مدهش'' ويطلق عليها اسم ''سوبر ستار'' مع شركة مرمرم للألبان وإنتاج العديد من الهدايا التذكارية المتنوعة وأدوات القرطاسية التي تحمل اسمه والتي تعدت شهرتها حدود دولة الإمارات لتصل إلى دول مجلس التعاون الخليجي والمنطقة· وأشارت إلى أن الميزانية التي رصدت لهذا العام قد تم صرفها لتطوير المنتجات والهدايا الخاصة بـ''مدهش'' وعلى مدينة مدهش الترفيهية ونادي أصدقاء مدهش ومختلف الفعاليات والأنشطة الأخرى الخاصة بالعلامة التجارية ''مدهش''· وأوضحت أن مكتب مفاجآت صيف دبي قد وقع على عدد من الاتفاقيات مع عدة شركات محلية لإنتاج منتجات متنوعة من التمور و''الشيبس'' والكعك والتي ستنزل إلى الأسواق قريبا، وبحيث تحمل جميع تلك المنتجات العلامة التجارية ''مدهش'' على غرار اتفاقيته مع شركة ''مرموم''· وشددت على أن مكتب مفاجآت صيف دبي عازم على تطبيق الاستراتيجية الجديدة الخاصة بالعلامة التجارية ''مدهش'' وإبراز مدهش كشخصية مستقلة وكعلامة تجارية يتم استخدامها وفق شروط معينة ولها حقوقها القانونية والتجارية المتعارف عليها للعلامات التجارية مشيرة إلى أنه تم اعتماد دليل لاستخدام الشخصية تجارياً تظهرها بوضعيات محددة ومتنوعة بحسب طبيعة المنتج الذي تنوي الشركات المستثمرة إنتاجه باستخدام اسم ''مدهش''· وأوضحت أن هذا الدليل يتضمن 9 أدلة مصممة للاستخدام من قبل الشركات المتعاقدة والتي ترغب الاستثمار في العلامة التجارية ''مدهش''· وأكدت أنه وخلال هذا العام تم توسيع دائرة توزيع هدايا مدهش المتنوعة وأماكن بيعها لتصبح متوفرة في عدة متاجر مختلفة وطوال العام وبحيث تشمل عددا من أكبر مراكز التسوق ومحلات البيع بالتجزئة في دبي مثل ''مول الإمارات'' وابن بطوطة'' و''برجمان'' و''ميركاتو'' وديرة سيتي سنتر'' ودبي فستيفال سيتي''، وفي الأكشاك المخصصة لبيع هذه الهدايا، وبمختلف فروع ''تويز آر إس'' التي خصصت قسما خاصا لمنتجات ''مدهش''، وكذلك في فروع ''كارفور'' المنتشرة في الإمارة· إضافة إلى السوق الحرة لمطار دبي الدولي لإتاحة الفرصة أمام المسافرين لشراء الهدايا التذكارية الخاصة بمدهش قبل مغادرتهم دولة الإمارات· وأشارت إلى أنه تم توفير ثلاثة متاجر لهدايا مدهش التذكارية في قاعات مدينة مدهش الترفيهية خلال حدث مفاجآت صيف دبي 2007 مؤكدة أن شخصية ''مدهش'' قد أصبحت تتمتع بشهرة كبيرة على مستوى المنطقة وأن الكثير من العائلات والأطفال وزوار الدولة من مختلف الجنسيات يقبلون على شراء المنتجات الخاصة به·
المصدر: دبي
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©