الثلاثاء 16 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

اجتماع لمناقشة الخطة الترويجية لمهرجان دبي للتسوق 2013

21 ديسمبر 2012
دبي (الاتحاد) - عرضت مؤسسة دبي للفعاليات والترويج التجاري أمس الخطط الإعلامية والتسويقية للدورة الثامنة عشرة لمهرجان دبي للتسوق التي تنظم بين 3 يناير و3 فبراير 2013 تحت شعار “دبي أروع في مهرجانها”، وذلك خلال اجتماع عقد في مبنى المؤسسة مع ممثلي العلاقات العامة والتسويق للشركاء الاستراتيجيين للمؤسسة ورعاة حدث المهرجان، بحسب بيان صحفي. وتحدث خلال الاجتماع سعيد الفلاسي مدير التحالفات الاستراتيجية في مؤسسة دبي للفعاليات والترويج التجاري، حيث أشار إلى سعي دبي لتعزيز سمعتها كوجهة عالمية للتسوق والترفيه، مؤكداً ضرورة الاهتمام بالتعاون بين الحكومة والقطاع الخاص في هذا المجال. وقام فريق العلاقات العامة والتسويق في المؤسسة بقيادة فرهاد علي صديق، مدير إدارة الاتصال والتسويق في مؤسسة دبي للفعاليات والترويج التجاري، بمناقشة الخطط الإعلامية والإعلانية والتسويق مع المدعوين، حيث شهد الاجتماع نقاشاً بناءً بين جميع الأطراف حول أفضل السبل لتوحيد الرسائل الإعلامية المتعلقة بالترويج للمهرجان بين الأطراف ذات الصلة، واعتماد وسائل التواصل الحديثة مثل المواقع الإلكترونية للتواصل الاجتماعي وغيرها. وأشاد الفلاسي بتعاون الشركاء الاستراتيجيين والرعاة الرئيسيين لمهرجان دبي للتسوق في دورته الجديدة، معتبراً أن ذلك الدعم الطويل والمتواصل، كانت له نتائج واضحة. فقد تم تتويج دبي كأفضل مدينة للمهرجانات والفعاليات العالمة عام 2012 للعام الثاني على التوالي. وأشار الفلاسي إلى أن مؤسسة دبي للفعاليات والترويج التجاري تشارك في وضع خطة تسويقية تضمن من خلالها تحقيق شعار “دبي أروع في مهرجانها”. وقال إن هذا الشعار يضع باختصار جوهر ما ينبغي علينا أن نسعى لإنجازه في مجال الاتصالات التسويقية، وكيف يمكن أن نعمل سوياً بصورة وثيقة، وكيف يمكن تحسين التواصل لضمان تحقيق شعار “دبي أفضل في مهرجانها”.
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©