السبت 20 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

دل تطلق مجموعة من المنتجات للمشروعات الصغيرة

دل تطلق مجموعة من المنتجات للمشروعات الصغيرة
13 يوليو 2007 00:02
أطلقت شركة ''دل'' عرض ''فوسترو'' المتكامل الذي يشمل الحواسب النقالة والمكتبية وخدمات ''ميكروسايت'' المخصصة للمشاريع التجارية الصغيرة· ويحتوي ''فوسترو'' على منتجات سهلة التشغيل تعمل على حل كل المشكلات التي يمكن أن تطرأ بشكل عارض في مثل هذه المشاريع الصغيرة، حيث يوفر دعامة قوية للنسخة الثانية للبيانات الأساسية المخزنة احتياطياً ويحسن من أداء الحواسب الآلية الشخصية إلى جانب إمكانية التعامل مباشرة مع موظفين متخصصين قادرين على تقديم الدعم التقني الفعال للزبائن في أي وقت· وتعد مجموعة منتجات وخدمات ''فوسترو'' وهي كلمة لاتينية تعني ''لكم'' باللغة العربية، بمثابة حجر الزواية إزاء تنفيذ تعهدات ''دل'' المتواصلة تجاه الأعمال والمشاريع الصغيرة من أجل مساعدتها في تحقيق استراتيجياتها الرامية إلى توفير التكاليف واختصار الزمن وتبسيط التعقيدات الإدارية المتعلقة بتكنولوجيا المعلومات التي قد تعوق من نمو هذه الشركات· وقال مايكل دل الرئيس التنفيذي لشركة ''دل'' على إطلاق هذا العرض أثناء إطلاق هذا البرنامج في ''تاون هول'' في نيويورك بالتزامن مع إطلاق أحداث مترابطة في المملكة المتحدة وفرنسا وألمانيا، قائلاً: ''فوسترو يغير قواعد اللعبة تماماً حيث يسمح أصحاب المشاريع الصغيرة باختيار الحلول المناسبة لهم لتحقيق النجاح المنشود لأعمالهم''· وأضاف ''تضطر الشركات منذ فترة طويلة جداً إلى توفير الخدمات والمنتجات التي تلزم المشاريع والأعمال التجارية الكبيرة من خلال حلولها الفريدة التي توفرها لها، لكننا الآن نقوم بتقديم مثل هذه البرامج والحلول للشركات والمشاريع الصغيرة أيضاً''· ووفقاً لاستطلاع رأي لأصحاب الأعمال والمشاريع الصغيرة أجرته ''دل'' بالتنسيق مع الجمعية الدولية لأصحاب المشاريع الصغيرة، في 12 دولة، أكدت 94 في المئة من الشركات في المملكة المتحدة وفرنسا وألمانيا أن معداتها الإلكترونية المتطورة تستحق كل بنس تدفعها لشرائها وصيانتها، لكن القيود التي تفرضها الأوضاع المالية الخاصة بميزانيات هذه الشركات تحد من قدرتها على توسيع بنيتها التحتية من هذه المعدات· وكشف الاستطلاع أيضاً عن أن أهم سببين يدفعان الشركات الصغيرة إلى استخدام تكنولوجيا المعلومات هو السعي وراء خدمة العملاء بشكل أفضل والعمل على نمو أعمالها بشكل مطرد، وأن 65 في المئة منها تؤكد أن استخدام تكنولوجيا المعلومات يمثل عنصراً جوهرياً مهماً للغاية في أعمالها· كما كشف عن أن تبسيط التعقيدات الإدارية المتعلقة باستخدام تكنولوجيا المعلومات من خلال أنظمة وحلول جديدة متطورة يقع في بؤرة اهتمامها عند شراء المعدات الالكترونية الجديدة· وأوضح الاستطلاع أن هذه الشركات تهتم كثيراً بالحفاظ على سرية أعمالها وبيانتها وذلك فهي تبحث دائماً عن أنظمة وحلول آمنة تضمن لها هذه السرية، كما أنها طالبت بضرورة توفر نظام فعال للدعم التقني· وذكر أصحاب الشركات والمشاريع الصغيرة في مختلف أرجاء العالم أنهم يأملون بالحصول على الخدمات ذاتها التي يحظى بها أصحاب المشاريع الكبيرة من خلال توفيرها لهم بتكلفة أقل· وقال أنجوس هيجارتي نائب الرئيس والمدير العام لإدارة المشروعات الصغيرة وأجهزة المنازل في شركة ''دل'' في منطقة ''أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا'': ''كل المشاريع الصغيرة في مختلف أرجاء أوروبا تواجه تحديات صعبة متمثلة في اختيار معدات تكنولوجيا المعلومات التي تتناسب مع احتياجاتها، ولذا فإن هدفنا من وراء هذا العرض الجديد هو تسهيل هذه الإجراءات وتقديم الخطوط الإرشادية الاساسية اللازمة لهؤلاء الزبائن من أجل تعزيز قراراتهم الخاصة باقتناء هذه المعدات بحيث تعود عليهم بأفضل فائدة ممكنة، إلى جانب تقديمنا الدعم التقني والفني المتواصل لهم وتمديد العمر الافتراضي لأجهزتهم بفضل الصيانة المتميزة التي يقدمها هذا العرض''· وبغض النظر عن مواقعها الجغرافية، فإن المشاريع الصغيرة بحاجة دائمة إلى المعدات التكنولوجية لمساعدتها على إتمام اتفاقياتها وتعزيز نموها واختصار الوقت اللازم للحصول على البيانات والمعطيات الخاصة بأعمالها والاستفادة المثلى من أداء النظام الذي يستخدمونه إلى جانب دعم الخيارات اللازمة لذلك· وتشمل عروض ''فوسترو'' أدوات الدعم اللازم للمنشآت الصغيرة ومن بينها الحاسب الآلي ''دل داتا سبف'' الذي يتضمن شبكة اتصال احتياطية بالأنترنت تصل سعتها إلى 30 جيجابايت من البيانات المحمية تماماً ضد الكوارث أو السرقات أو الأعطال والتلف· كما تشمل العروض استخدام مركز الدعم المتطور للشركة للوصول إلى المعلومات والبيانات اللازمة في أقل وقت ممكن إلى جانب تبسيط الحلول المناسبة للأعطال الطارئة وتقديمها في وقت قياسي وإصلاح الشبكة الخاصة بالزبون والقيام بأعمال الصيانة المختلفة من أجل ضمان أرقى نوعيات الأداء· وخصصت ''دل'' أكثر من 35 ألف ساعة عمل للمتخصصين في شؤون المبيعات والدعم التقني وخدمات العملاء للتدريب من أجل تطوير المصادر الإلكترونية لمساعدة أصحاب الأعمال والمشاريع الصغيرة في تحقيق أكبر فائدة ممكنة·
المصدر: دبي
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©