الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

«كاميليشيس» تطرح منتجات جديدة وتنشد التوسع عالمياً

«كاميليشيس» تطرح منتجات جديدة وتنشد التوسع عالمياً
28 فبراير 2017 14:09
wفهد الأميري (دبي) اجتذبت منصة مصنع الإمارات لإنتاج حليب الإبل ومشتقاته «كاميليشيس»، أكثر من 4000 ممثل لشركات محلية وإقليمية وعالمية خلال اليومين الأول والثاني من معرض «جلفود»، عارضةً منتجات عديدة وجديدة من أجود أنواع حليب الإبل، تشمل مشروبات القدرة المعززة بالزنجبيل والجنسينج والكافيين الطبيعي التي تم تحضيرها من أجود أنواع حبوب البن العربية، وحليب الإبل المجفف سريع الذوبان. وقال مدير عام «كاميليشيس» سعيد جمعة بن صبيح: «نحن سعداء بالاهتمام الكبير من الشركات بصناعة حليب الإبل التي تكتسب سمعة عالمية، مع زيادة الوعي بفوائده الصحية العديدة»، مضيفاً: «أطلقنا في هذا المعرض منتجات جديدة من أجود أنواع حليب الإبل، ونتطلع قدماً لاستهداف شركات عالمية متخصصة في توزيع وبيع المواد الغذائية، علاوة على خبراء في قطاع الضيافة، ودخول أسواق جديدة في مختلف أنحاء العالم». ومن بين المنتجات الجديدة للشركة في المعرض، مشروب «تريجر» المقوي للرجال، المعزز بفوائد نبات «تونكات علي» وعسل السدر، وأيضاً مشروب «جلوري» للسيدات المعزز بالفيتامينات وجوز الهند والشوكولاته، ومشروب «وندر» المدعم بـ 12 نوعاً من الفيتامينات التي يحتاجها الأطفال، إضافة إلى آيس كريم بـ 10 نكهات فريدة، مثل الزعفران، والقرفة، والزنجبيل، والهيل، والتمر. وتبلغ الطاقة الإنتاجية لشركة «كاميليشيس» أكثر من 3 ملايين لتر في السنة، وتلتزم الشركة بكل المعايير الدولية الحاصلة على شهادة «آيزو» 22000 لكل مرافق المزرعة. وارتفعت مبيعات الشركة بنسبة 20% في 2016، مقارنة بالعام 2015، ويتوقع أن تحقق الشركة نسبة النمو نفسها مع نهاية العام الجاري. وتقدر الطاقة الإنتاجية لحليب الإبل المجفف بنحو 150 ألف كيلوجرام سنوياً، وبحدود مليون لتر من الآيس كريم بنكهاته المختلفة. من جانبه، توقع مطشر البدري، نائب المدير العام، مدير تطوير الأعمال لمصنع «كاميليشيس»، مشاركة ناجحة للغاية في معرض «جلفود» لهذا العام، وعقد شراكات واتفاقيات عديدة تعزز تنمية الأعمال. وقال لـ «الاتحاد» «نعتقد أن النمو الكبير في عدد زوّار منصة كاميليشس في جلفود هذا العام، يعكس استحقاق العلامات الإماراتية في الجودة والسمعة المرموقة على مستوى العالم، ونتوقع مشاركة ناجحة للغاية في المعرض هذا العام، وعقد العديد من الشراكات والاتفاقيات التي تعزز تنمية الأعمال الأساسية، والتي تهدف إلى تنويع منتجاتنا وتفتح أمامنا أبواباً جديدة للتوسع الإقليمي والعالمي، نحن نتطلع قدماً لتحقيق المزيد من النمو، والدخول في شراكات جديدة وناجحة». وأضاف «حققنا زيادة 20% في نسبة النمو في منتجاتنا عن العام الماضي، وكذلك زيادة 20% في نسبة التوطين داخل المصنع، والشركة تستقبل المواطنين الذين يريدون العمل بها حتى لو كانوا من دون خبرة، فشركتنا مفتوحة للمواطن الإماراتي». يذكر أن مراقبة كل مراحل إنتاج الحليب تتم بالاعتماد على أعلى المعايير الدولية والحاصلة على شهادة «آيزو 22000» لكل مرافق المزرعة ومعالجة الحليب، ويطبق المصنع متطلبات نظام تحليل المخاطر (HACCP) والإجراءات الصارمة من الاتحاد الأوروبي الخاصة بالتصدير إلى دول الاتحاد، إضافة إلى ماليزيا وروسيا وأميركا وسنغافورة.
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©