السبت 27 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

بدء العمل في مركز إدارة الخدمات المشتركة بـ كهرباء الشارقة

17 يوليو 2007 03:10
بدأت هيئة كهرباء ومياه الشارقة العمل بمركز إدارة الخدمات المشتركة والذي يهدف إلى توحيد معاملات خدمات توصيل الكهرباء والمياه والغاز الطبيعي واختصار تقديم معاملات الخاصة بهم في طلب واحد، وذلك مطلع الأسبوع الجاري في مبنى الغاز الطبيعي التابع للهيئة بمنطقة الخان في الشارقة· وأكد المهندس إبراهيم راشد بن ديماس مساعد مدير عام هيئة كهرباء ومياه الشارقة للشؤون الفنية أن الهيئة وضعت ضمن أولوياتها وخطتها الاستراتيجية الاهتمام بالخدمات التي تقدم لعملائها والارتقاء بها والتبسيط منها وكذلك التقليل من تكلفتها وصولاً لتحقيق التميز والجودة في أداء الخدمات وتحقيق رضا العملاء المتعاملين معها، مضيفاً أن مركز توحيد المعاملات الجديد سيحقق ذلك التوجه، حيث سيوفر على العملاء كثيراً من الوقت والجهد بعدما كانوا يتقدمون بطلبات توصيل خدمات الكهرباء والمياه والغاز الطبيعي إلى ثلاث إدارات ومن خلال طلبات مختلفة تتضمن أوراقاً للملكية وخريطة الأرض ومخططها وغيرها، بينما اختصر المركز الجديد كل تلك الإجراءات في طلب واحد مما يقلل من الوقت والجهد وكذلك التكلفة· وأضاف أن العمل بمركز ''تبسيط الإجراءات'' قد بدأ بالفعل في استقبال طلبات العملاء منذ بداية الأسبوع الجاري في خطوة تجريبية تمهيداً لتشغيل المركز بكامل طاقته، من أجهزة وكادر العاملين، مطلع شهر سبتمبر المقبل، منوهاً بأن المركز سيساهم أيضاً في تحقيق الأرشفة الإلكترونية للطلبات المقدمة للهيئة مما يسهل العودة إليها مرة أخرى· وذكر نائب المدير العام للشؤون الفنية أن الهيئة تعتزم خلال المرحلة المقبلة مد جسور التواصل مع العملاء والتعرف إلى شكاواهم· واستفساراتهم والرد عليها من خلال تخصيص أرقام هواتف لاستقبال المكالمات الطارئة والاستفسار عن الفواتير والخدمات المختلفة وحركة المعاملات التي تقدمها، وذلك ضمن خطة لتحقيق التميز والجودة في الأداء·
المصدر: الشارقة
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©