الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

ممثلة تقاضي قناة اتهمتها بتعاطي الكوكايين

ممثلة تقاضي قناة اتهمتها بتعاطي الكوكايين
3 فبراير 2015 19:38

أقامت الممثلة الأميركية لينزي لوهان وأمها دينا قضية ضد شبكة "فوكس نيوز" الإخبارية الأميركية ومذيع التلفزيون شون هانيتي والمعلقة ميشيل فيلدز تتهمانهم فيها بالتشهير لقول فيلدز إنها ولوهان كانتا "تتعاطيان الكوكايين" معا.

وجاء في مذكرة مقدمة إلى محكمة محلية في نيويورك في مانهاتن أن فيلدز قالت تلك التصريحات في البرنامج الذي يقدمه هانيتي في الرابع من فبراير 2014 بعد يومين من وفاة الممثل الفائز بالأوسكار فيليب سيمور هوفمان بسبب جرعة زائدة من الهيروين.

وتقول المذكرة إن تصريحات فيلدز جاءت في شكل مقطع مصور داخل البرنامج كان يتحدث فيه ضيوف عن المشاهير مثل ويتني هيوستون وإلفيس بريسلي وآمي واينهاوس الذين ارتبط موتهم بتعاطي مواد مخدرة.

وقالت لوهان وأمها إن فيلدز روت اعتيادهما تعاطي الكوكايين معا باعتباره "حقيقة واقعة" وقالتا إن التصريحات وموضوع البرنامج وصلا "حدا غير مسؤول وخبيث" حين أوحى أن لينزي لوهان (28 عاما) ربما تنضم لقائمة "قتلى المخدرات" من المشاهير.

وقالت "فوكس نيوز" في بيان "لم يراجع فريقنا القانوني الأمر بعد. لذلك، لا نستطيع التعليق".

وتطالب الدعوى بتعويض لم تحدده للأضرار الناجمة عن التشهير والأذى المعنوي المتعمد وكذلك وقف "فوكس نيوز" عن توزيع الحلقة المسجلة في الرابع من فبراير.

وكانت لينزي لوهان يوما ما إحدى أكثر الممثلات الواعدات في هوليوود وقدمت أفلاما من بينها (ذا بيرنت تراب) في 1998 و(مين جيرلز) في 2004 إلا أنها أصبحت في السنوات القليلة الماضية تشتهر أكثر بمشكلاتها القانونية وعلاجها في مراكز التأهيل.

وقال مارك هيللر محامي لوهان إن المشكو في حقهم لم يعتذروا حتى الآن أو يسحبوا تصريحات فيلدز.

المصدر: نيويورك
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©