الأربعاء 24 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

أفايا تطرح حلولاً جديدة للاتصال الهاتفي متعدد الأطراف

23 يوليو 2007 01:30
طرحت شركة ''أفايا'' العالمية، المتخصصة في تقديم تطبيقات وأنظمة وخدمات اتصالات الأعمال، حلول "Meeting Exchange Express" الخاصة بالاتصال الهاتفي متعدد الأطراف للشركات متوسطة الحجم في المنطقة، تتوافق مع تطبيقات الاتصال متعدد الأطراف عبر الانترنت، وغيرها من التطبيقات الأخرى التي تنتجها شركات مثل مايكروسوفت، وآي بي إم، وأدوبي· وتعمل الحلول الجديدة على تعزيز القدرة على إجراء وتنظيم الاتصالات الهاتفية متعددة الأطراف في وقت قصير جداً، وتمكين الشركات في الشرق الأوسط من متابعة وتلبية المتطلبات المتغيرة للأعمال، واحتياجات العملاء، كما تمكنها من استخدام الاتصالات الذكية لتحقيق الأفضلية التنافسية، وخفض التكاليف في الوقت ذاته، وتشير تقديرات ''أفايا'' في الشرق الأوسط، إلى أن معظم الشركات في المنطقة تنفق مئات الآلاف من الدولارات، على الاتصالات الهاتفية متعددة الأطراف، ومصاريف السفر التي تُحتمها طبيعة الأعمال في المنطقة· وقال روجر الطويل، مدير التسويق وقنوات التوزيع، في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لدى ''أفايا'': ''بناءً على تحاليل لبيانات العملاء الفعلية حول العالم لعدة سنوات، وبالتزامن مع لوائح تكلفة الدقيقة المقدمة من مزودي خدمات الاتصالات، توصلت الشركة إلى أن تلك الشركات تنفق ما يقارب 2500 دولار أوأكثر شهرياً لإجراء الاتصالات الهاتفية متعددة الأطراف، وتحقق هذه التكاليف عائداتها الاستثمارية خلال عشرة أشهر، إلا أنه يمكن من خلال استخدام الحلول الجديدة توفير ما يقارب 1400 دولار كل شهر، ويعتبر هذا الحل عملياً ومناسباً للشركات المتواجدة في الشرق الأوسط، حيث إن لدى معظمها فروعاً في منطقة الخليج، والمشرق العربي، وشمال أفريقيا''· وتابع: ''تعتبر حلول ''أفايا'' الجديدة، مع تطبيق مركز الاتصال ''Avaya Customer Interaction Express'' من التطبيقات المتطورة التي تعمل على زيادة كفاءة مجموعة الحلول للشركات المتوسطة، والتي تضم حالياk Avaya IP Office, hAvaya MultiVantage Expreََّّ، وغيرها من العروض التي تستند إلى تطبيق مدير الاتصالات من أفايا· ويشكل قطاع الشركات المتوسطة حالياً، فرصة النمو الأسرع لسوق أفايا في الشرق الأوسط''· وأضاف الطويل: ''تعتبر القدرة على التواصل بين الزملاء في العمل، ومع العملاء في أماكن مختلفة ضمن الخليج والمنطقة، جوهر الاتصالات الذكية، ومن خلال واجهة الاستخدام سهلة الاستعمال لتأمين تواصل سريع، مع إمكانية إدارة اتصال متعدد الأطراف على هيئة الحلقات الدراسية، يساعد تطبيق الحلول الجديدة الشركات من كافة الأحجام، على تسريع عملية اتخاذ القرارات، وتطوير العمليات في مشاريعهم''· وباستطاعتها الحلول الجديدة أن تسمح بتواصل عدد يصل إلى 300 متصل بشكل متزامن في نفس المؤتمر الصوتي من خلال مخدِّم مفرد، وتقدم قائمة من الوظائف المتقدمة، التي يسهل التعامل معها والاعتماد عليها وإدارتها، وتم تصميمها بناءً على معايير تُسهِّل اندماجها ضمن شبكات متعددة المصادر· وباستخدام معايير صناعية، مثل بروتوكول بدء الجلسة (SIP)، أوتقنية شح التقليدية، يتمكن البرنامج الجديد من الاتصال بمدير الاتصالات من ''أفايا'' (وهو أحد حلول الاتصال عن طريق بروتوكول الانترنت IP)، أوعملياً يمكنه الاتصال بأي مخدِّم اتصال آخر أوحتى ببروتوكول PBX· وأوضح الطويل قائلاً: ''تستخدم الشركات طريقة الاتصال متعدد الأطراف للتواصل، لأنها توفر طريقة سهلة توفر الاتصال بين الأشخاص باستخدام أي جهاز هاتفي، دون الحاجة للسفر، أو حتى استخدام أي تجهيزات متخصصة، وشهد هذا الأسلوب الذي لا يعتمد على أي وسيط خارجي نمواً مطرداً وصل إلى مضاعفة الأرقام حول العالم في ،2006 ونحن نتوقع استمرار هذه النزعة حالياً، حيث إن الشركات من كل الأحجام، تتوجه إلى تبني الاتصالات الموحدة، وستعمل حلول الاتصال متعدد الأطراف دوراً هاماً ومنطقياً في هذه السوق''·
المصدر: دبي
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©