أبوظبي (الاتحاد) - حققت بلدية مدينة أبوظبي نسبة 90% من رضا العملاء عن الخدمات التي تقدمها مسالخ أبوظبي خلال العام 2013.
جاء ذلك خلال حفل أقامته البلدية لتكريم موظفي قسم المسالخ تقديراً لجهودهم ومساهماتهم التي أسفرت عن رفع مستوى الخدمات والارتقاء بأداء المسالخ.
وأكد خليفة الرميثي، مدير إدارة الصحة العامة في بلدية مدينة أبوظبي، أن تكريم الموظفين المميزين هو جزء لا يتجزأ من استراتيجية البلدية الهادفة إلى تحفيز الطاقات الإبداعية والانتاجية المميزة، والعمل على الاهتمام بالعاملين وتنمية قدراتهم ومهاراتهم وصولا إلى أعلى مراتب التميز والأداءـ وتقديم الخدمات الحضارية إلى الجمهور، مشيرا إلى أن ما حققه قسم المسالخ خلال العام الماضي 2013 من أداء مرتفع وتميز واضح انعكس إيجاباً على السمعة الطيبة لبلدية مدينة أبوظبي.
ونال استحسان الجمهور نتيجة لجملة من الإجراءات والبرامج التي تطبقها المسالخ سواء في استخدام أحدث التقنيات، أو من خلال الخدمات العصرية المقدمة للجمهور، وافتتاح صالات الخدمة وتحقيق متطلبات الجمهور. وكذلك الأمر التطور المستمر على صعيد تطبيق أعلى معايير الصحة والسلامة في مسالخ أبوظبي.