الخميس 18 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

اتصالات تخطط لتطبيق عروضها الترويجية في الأسواق الخارجية

اتصالات تخطط لتطبيق عروضها الترويجية في الأسواق الخارجية
17 مارس 2008 00:41
قال عيسى الحداد الرئيس التنفيذي للتسويق في ''اتصالات'' إن الشركة تخطط لتمديد عدد من عروضها الترويجية المبتكرة في السوق المحلية إلى الأسواق الخارجية التي تتواجد فيها، وستكون الانطلاقة ببرنامج ''مزيد'' لمكافأة العملاء، والذي أطلق رسمياً أمس، حيث يتوقع أن يمتد إلى سوقي مصر والسعودية في المرحلة الأولى· وأوضح الحداد خلال المؤتمر الصحفي الخاص بتدشين برنامج ''مزيد'' أن الشركة لا تسعى من خلال طرح هذا البرنامج إلى زيادة قاعدة المشتركين بقدر ما تتطلع إلى مكافأة العملاء الذين يتجاوز عددهم 6,4 مليون عميل في الإمارات· وأشار الى قيام ''اتصالات'' بالحصول على براءة اختراع للمنتج لتطبيقيه في الدول الاخرى وخاصة تلك التي تتواجد فيها طيران الإمارات شريك العرض من خلال برنامج ''سكاي واردز''· وتعمل ''اتصالات'' حالياً في 16 سوقا في العالم العربي وقارة أفريقيا، بالإضافة إلى باكستان وأفغانستان واندونيسيا، بقاعدة مشتركين اجمالية تزيد عن 51 مليون عميل، فيما يبلغ حجم الاستثمارات الخارجية للشركة في هذه الأسواق أكثر من 32 مليار درهم· وتتوقع اتصالات أن يشارك في البرنامج خلال العام الأول لانطلاقه أكثر من 1,5 مليون عميل، بعد أن تم تسجيل أكثر من 350 ألف عميل منذ الإعلان التجريبي عنه في معرض جيتكس الماضي· وأضاف الحداد أن البرنامج الذي سيقدم في المرحلة الأولى لمشتركي الهاتف المتحرك من اتصالات، سيتمكن المشتركون فيه من تجميع نقاطهم بناء على استخدامهم لهواتفهم المتحركة، أو عند شرائهم من أي من شركاء ''اتصالات'' في البرنامج، كما يمكنهم استبدال النقاط المجمعة في دفع فواتير الهواتف المتحركة، أو إضافة رصيد لحساب واصل، أو بشراء منتجات أو خدمات أي من شركائها أيضاً· وكشف عن قيام الشركة بتصميم برنامج آخر للعملاء من الشركات والمؤسسات، لافتاً إلى انه سيتم إضافة العديد من الخدمات والمنتجات الأخرى لبرنامج ''مزيد'' مثل خدمات الهاتف الثابت ورؤية الإمارات والإنترنت وخدمات القيمة المضافة المختلفة في مراحل تالية· من جهته قال غيث الغيث نائب الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية في طيران الإمارات ان شراكة طيران الإمارات مع مؤسسة اتصالات في هذا العرض من خلال برنامج سكاي واردزياتي في اطار التعاون الدائم بين المؤسسات الوطنية الكبرى والاستفادة المشتركة من امكانيات كل طرف لخدمة الاقتصاد الوطني· وأوضح الغيث ان برنامج ''مزيد'' سوف يساهم في زيادة قاعدة عملاء سكاي واردز بشكل واسع خاصة أن عملاء اتصالات في الإمارات يتجاوزون 6,4 مليون عميل، مع الأخذ بعين الاعتبار توسيع نطاق البرنامج ليمتد خارج الدولة· ويصنف جميع مشتركي ''مزيد'' ضمن فئات محددة تبعاً لإنفاقهم السنوي لدى ''اتصالات''، وهي ''مزيد''، و''مزيد الفضي''، و''مزيد الذهبي''، وسيتم ترقية المشترك للفئة الأعلى بناء على استخدامه للهاتف المتحرك، حيث يكتسب المشترك نقطة واحدة مقابل كل درهم ينفقه في الهاتف المتحرك لفئة ''مزيد''، ترتفع إلى ثلاث نقاط عند ارتقائه لمزيد الذهبي· ويمكن لمشتركي ''مزيد'' التسجيل بثلاثة خطوط مختلفة للشخص الواحد واستبدال النقاط المكتسبة في أي من خدمات ومنتجات أي من الشركاء المذكورين، من خلال إبراز بطاقة ''مزيد'' الخاصة بهم· وستكون النقاط المجمعة صالحة لمدة عامين، يمكن استبدالها كلياً أو جزئياً خلال تلك الفترة· ويمكنهم استبدال نقاطهم في ''مزيد'' لتسديد فواتير هواتفهم المتحركة، أو لإضافة رصيد إلى حسابات ''واصل'' أو أهلا''، وكذلك في باقات جديدة سيتم طرحها قريباً· وتضم قائمة الشركاء في المرحلة الأولى ''باريس جاليري''، ''سيليكوم''، ''روتانا للشقق والأجنحة الفندقية''، ''بلو بنانا''، ''برايم ليموزين''· كما يمكن استبدال النقاط بأميال ''سكاي ووردز'' من برنامج المسافر الدائم مع ''طيران الإمارات''·
المصدر: دبي
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©