الثلاثاء 23 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

مستشفى الكويت يتلقى شكاوى المراجعين عبر البريد الإلكتروني

مستشفى الكويت يتلقى شكاوى المراجعين عبر البريد الإلكتروني
30 يوليو 2007 04:37
يتلقى مستشفى الكويت بالشارقة، بدءاً من اليوم، شكاوى وملاحظات المراجعين والمرضى المترددين عليه عبر البريد الإلكتروني، وذلك ضمن خطة تعتزم إدارة المستشفى تطبيقها خلال الفترة المقبلة لتطوير مستوى الخدمات التي تقدمها واستخدام وسائل التقنيات الحديثة فيها· وأوضح طارق عبد الله، منسق العلاقات العامة بالمستشفى أن الإدارة رأت ضرورة التواصل مع المرضى والمراجعين من خلال تخصيص بريد إلكتروني للرد على ملاحظاتهم ومقترحاتهم وكذلك شكاويهم، حال وجودها، من المستشفى وتقييمهم لمستوى الخدمة التي تقدم إليهم طوال فترة تواجدهم أو أثناء التردد عليها، مشيراً إلى أن الإدارة ستأخذ الملاحظات والشكاوى بعين الاعتبار وستتعامل معها بجدية وستقوم بالرد عليها مباشراً والتحقيق فيها إن كان هناك تقصير من قبل المستشفى· وأضاف أن إدارة المستشفى قامت بالتنسيق مع وزارة الصحة لإطلاق هذه الفكرة وأنها ستقوم بالإعلان عن البريد الإلكتروني في كل أقسام المستشفى وعند صالة الاستقبال، مشيراً إلى أن البريد الإلكتروني هو:skh_prd@moh.gov.ae· وأشار إلى أن المستشفى يعتزم خلال الفترة المقبلة افتتاح قسم ''لخدمة العملاء'' يختص بتقديم كافة التيسيرات للمرضى والمراجعين حيث يقوم موظف من موظفي المستشفى باستقبال المراجع وتولي إنهاء كافة معاملاته من دخول وفتح ملف واستخراج التقارير الطبية والأشعات وحجز المواعيد، وكذلك دفع الحسابات حيث تكون المعاملة جاهزة دون أن يتحرك المريض من مكانه، منوهاً بأن الإدارة تضع المرضى والمراجعين للمستشفى في بؤرة اهتمامها وتحاول قدر الامكان تسهيل الإجراءات عليهم والخروج بانطباع جيد عن أسلوب إدارة العمل بالمستشفى، موضحاً أن إدارة المستشفى قدمت الفكرة إلى الوزارة ومن المقرر تطبيقها خلال الفترة القريبة المقبلة· وذكر منسق العلاقات العامة بمستشفى الكويت أن الإدارة انتهت أيضاً من إعداد موقع إلكتروني خاص بالمستشفى يتضمن تاريخ المستشفى والأقسام والتخصصات الموجودة بها والخدمات التي تقدمها والعيادات الملحقة بها وكذلك قسم الطوارئ وطرق الحجز داخل المستشفى حيث
المصدر: الشارقة
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©