السبت 27 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

مجتمع اقتصادي

31 يوليو 2007 01:11
قامت شركة فونتيرا، أكبر مصدر لمشتقات الحليب في العالم، بتعيين ''إمباكت/بي بي دي دو'' و''أو إم دي''، وكالتي الإعلانات العالميتين، لإعداد وتنفيذ استراتيجية الشركة الإعلامية وترويج جميع منتجاتها في كافة أنحاء العالم· جاء هذا الإعلان عقب توقيع اتفاقية تعاون عالمية جمعت بين شركة فونتيرا ومجموعة أومنيكوم، المالكة والمشغلة لوكالتي ''إمباكت بي بي دي دو'' و''أو إم دي''، لتكون الجهة الحصرية المناطة بها العمليات الإعلانية والإعلامية لشركة فونتيرا في كافة أنحاء العالم· وقال عمرو فرغل، المدير العام لشركة فونتيرا في الشرق الأوسط: ''يسر شركة فونتيرا العمل مع كلا الوكالتين، والاستفادة من خبراتهما وقدراتهما الابتكارية لتحقيق أهدافها في منطقة الشرق الأوسط· وسيتيح تعاقدنا مع وكالة حصرية للترويج لكافة علاماتنا التجارية في جميع أنحاء العالم تحقيق قدر أكبر من التنسيق بين الأسواق التي نعمل ضمنها ورفع كفاءة العمل''· وستعمل وكالتا ''إمباكت بي بي دي دو'' و''أو إم دي''، للترويج لمنتجات فونتيرا في منطقة الشرق الأوسط بما في ذلك ''أنكور''، و''ماينلاند''، و''شيسدال'' والعلامة التجارية المنتجة مؤخراً ''أنلين''· وأكد فرغل على أهمية منطقة الشرق الأوسط لتنمية العلامات التجارية لشركة فونتيرا في هذه المنطقة، ومن المهم أن تكون لدينا وكالة إعلانات معروفة تتمتع بأفكار إبداعية وجديدة''· وقال بيير عزام، العضو المنتدب لمجموعة شركات ''إمباكت/ بي بي دي'': تعد شركة فونتيرا إضافة كبيرة إلى محفظة عملائنا الإقليمية المتعددة العملاء، حيث تتمتع الشركة بمكانة مرموقة في سوق الألبان العالمي، وتمتلك نخبة متميزة من المنتجات، ويسرنا اختيارها لنا كشريك حصري للقيام بأعمال الدعاية والإعلان· ويتطلع فريق شركة ''إمباكت/ بي بي دي''، لتحقيق أهداف شركة فونتيرا المتمثلة في الحصول على حصة مميزة في سوق منتجات الألبان في منطقة الشرق الأوسط· أعلنت شركة ''بي دي آي'' عن افتتاح مكتبها الجديد في أبوظبي الذي يعتبر أول مكتب لها في الإمارات· واختارت الشركة ألبرتو دي بياسي ليترأس فرع مكاتبها في أبوظبي، حيث سيعمل المكتب على تعزيز حضور المؤسسة في منطقة الشرق الأوسط وحول العالم· وقال كلوس سكولر، نائب رئيس شركة ''بي دي آي'' لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا: التوسع الذي نخطط له يعد بمثابة خطوة منطقية وناجحة على المدى البعيد، نسعى من خلاله إلى تقوية علاقاتنا مع عملائنا في الشرق الأوسط، عن طريق تقديم أفضل الخدمات لهم وجهاً لوجه في أماكن تواجدهم· يذكر أن المدير العام لمكتب أبوظبي الجديد عمل في شركة ''دي بي آي'' ولديه خبرة طويلة وخبرة واسعة في مجال الاستشارات والموارد البشرية· أبرمت شركة روزي بلو لصناعة الماس المصقول وتصميمه وتوزيعه في العالم، شراكة جديدة مع مجوهرات ''بيور جولد''، لإطلاق القلادة الحصرية ''رحلة الحب'' التي تعد أحدث قلادة ضمن سلسلة ''عمري'' الشهيرة، حيث يتزامن إطلاقها مع موسم عطلات الصيف لهذا العام· وتم تصميم القلادة الجديدة مع مراعاة معايير بيئية واجتماعية دقيقة وصارمة· وسيتم طرح القلادة في أكثر من 35 متجراً من متاجر مجوهرات بيور جولد بدولة الإمارات· وقالت الشركة إن العالم يشهد توجهاً متنامياً ولافتاً بين المتسوقين والمهتمين باقتناء أطقم المجوهرات الفخمة ومراعاة أدق المعايير الصارمة عند شراء المجوهرات والأحجار الكريمة، ما جعل صناعة المجوهرات العالمية تواجه تحدياً مهماً يتمثل في صناعة الأطقم والقطع الماسية ذات الجودة الفائقة وغير المصنعة من ماس مأخوذ أو مستمد من مناطق تشهد صراعات أو نزاعات سياسية· وهذا ما حدا بالشركة العالمية العملاقة روزي بلو إلى توفير مصادر موثوقة من الماس المأخوذ من مصادر مستدامة ومن مناطق لا تشهد أي صراعات سياسية أو أنشطة قمعية· وأضافت: تعد قلادة ''رحلة الحب'' محطة مهمة وإضافة نوعية في مسيرة الشركة العالمية روزي بلو وجهودها الحثيثة الرامية إلى صناعة قطع ماسية ذات نوعية ودقة فائقتين· وتصنع القلادة الحصرية من ماسات متدرجة في حجمها من الأصغر إلى الأكبر وهي مزينة بالذهب الأبيض مع ماس عيار 0,22 قيراط، فيما يبلغ سعرها 999 درهما·
المصدر: دبي
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©