دبي (الاتحاد)
قامت الهيئة خلال شهر يونيو الماضي بتحويل (33) خدمة كانت تقدم يدوياً إلى المتعاملين إلى خدمات ذكية تقدم عبر الهواتف المتحركة والأجهزة اللوحية بخطوات سلسلة وسهلة توفر الوقت والجهد وتساهم في تطوير أداء العمل في الهيئة وسوق التأمين المحلية وتعزيز تنافسية أداء الأعمال في دولة الإمارات.
وقال إبراهيم الزعابي مدير عام هيئة التأمين إن قائمة الخدمات الذكية المقدمة للمتعاملين شملت تلقي الشكاوى وتسويتها وتجديد قيد شركات التأمين الوطنية والأجنبية وقيد فروع الشركات الوطنية والأجنبية، وتجديد قيد وكلاء ووسطاء التأمين وغيرها.