السبت 27 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

انطلاق مؤتمر الخدمات الحكومية المتميزة لدول «التعاون» غداً

6 فبراير 2012
دبي (وام) - أعلنت “داتاماتكس” عن انتهائها من جميع الترتيبات والإجراءات الخاصة بتنظيم المؤتمر العاشر للخدمات الحكومية المتميزة في دول مجلس التعاون الخليجي غدا الثلاثاء ولمدة ثلاثة أيام ويشارك فيه عدد كبير من القادة وخبراء ومسؤولي ومديري قطاع العناية بخدمات العملاء بالمؤسسات الحكومية والخاصة ونخبة من أبرز المتحدثين ويناقش المؤتمر خلال اليوم الأول استراتيجيات التميز في العناية بخدمة العملاء لمواكبة التنافسية العالمية وإستراتيجية خارطة الطريق للعناية بخدمة العملاء لمواكبة التنافسية العالمية ووظائف مشروع سلسلة التوريد والإمدادات والتخطيط في إدارة وقيادة العلاقات مع العملاء. أما اليوم الثاني فمن المقرر أن يبحث كيفية وضع وتنفيذ استراتيجيات مبتكرة في العناية بخدمة العملاء وكيفية تطبيق استراتيجيات ومعايير ناجحة للعناية بخدمة العملاء في المؤسسات الحكومية لمواكبة التنافسية العالمية واستراتيجيات العناية بخدمة العملاء وتطبيقات الأمن المعلوماتي وإدارة المخاطر. ويناقش اليوم الثالث مؤشر قياس الأداء والمقارنة المعيارية في العناية بخدمة العملاء لمواكبة التنافسية العالمية ودور الموارد البشرية ومؤشر قياس الأداء في تحسين الميزة التنافسية للعناية بخدمة العملاء وأفضل الممارسات في مجال التميز المؤسسي والإداري للعناية بخدمة العملاء وأساسيات واستراتيجيات التعامل مع العملاء والتميز من خلال لحظات صدق ومبادرات دعم نهج المقارنة المعيارية كأداة فعالة لتعزيز وقياس مستويات الأداء والجودة والإبداع في العناية بخدمة العملاء ومواكبة التنافسية العالمية. وقال علي الكمالي مدير «داتاماتكس» إن معظم المؤسسات والدوائر الحكومية جعلت جل اهتمامها تدريب وتطوير منتسبيها بما يحقق أهدافها ويعمل على صنع سمعة ومكانة مرموقة بين العملاء والمجتمع عن طريق تطبيق مفاهيم الخدمات المتميزة وتوفير القواعد الأساسية التي تمكن من تقديم خدمة عملاء ذات جودة عالية.
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©