الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

مجتمع اقتصادي

مجتمع اقتصادي
5 أغسطس 2007 00:50
احتشدت سيدات دبي في ملتقى المول الثالث في ابن بطوطة مول، لجمع التبرعات اللازمة لدعم جهود جمعية بيت الخير، ولمشاهدة فيلم الأطفال المفضل ''ذي هيري توث فيري''· وقالت ساندي ميرسر، مديرة التسويق في ابن بطوطة مول: ''يسرنا أن نطلق ثالث ملتقى شهري في ابن بطوطة مول راجين أن يتحول هذا الملتقى إلى لقاء شهري لمناقشة القضايا الحيوية التي تهم السيدات من صحة ولياقة وأناقة ورعاية للأطفال وغيرها''· ومنذ عام 1989 قامت جمعية بيت الخير بتنظيم برامج ومشاريع عدة لصالح مواطني دولة الإمارات بما يشمل الفقراء والأرامل والمطلقات والمرضى والمعوقين واليتامى وغيرهم ممن رأت فيهم الجمعية الأهلية للمساعدة، وحازت الجمعية على جوائز عدة عن أعمالها الخيرية الإنسانية· وسيقام ملتقى المول شهرياً في ابن بطوطة مول بحيث يكون موعداً منتظماً لنساء المجتمع للالتقاء والتحاور حول القضايا التي تهم حياتهن اليومية في الإمارات مثل الصحة ورعاية الأطفال واللياقة والأناقة والموضة وغيرها· وسيقام ملتقى المول الرابع في ابن بطوطة مول يوم الثلاثاء 28 أغسطس الجاري· تحتفل شركة المشروعات التجارية - هوندا، إحدى شركات مجموعة الفطيم باختيار مجلة ''ويتش كار'' البريطانية للسيارات ''هوندا جاز'' كأكثر السيارات الجديدة اعتمادية، بعد استطلاع آراء أكثر من 93 ألف مالك جديد للسيارات· ومنح استطلاع رضا المالكين السيارة تصنيف اعتمادية نسبته 96%، حيث أكد المالكون أنه نادراً ما تخذلهم السيارة، وهو ما يعزز السمعة الطيبة التي تحظى بها هذه السيارة الهاتشباك وبأنها السيارة الأولى على صعيد الاعتمادية· وقال جاي أدموندز، مدير المبيعات والتسويق في المشروعات التجارية - هوندا: ''ومنذ طرح ''هوندا جاز'' بسوق الإمارات في العام الماضي، أصبحت الخيار المفضل بشريحة السيارات الصغيرة، لتسجل مبيعات قياسية كبيرة خلال العام الماضي، ولأن السيارة مجهزة بمحرك مستوحى من سباقات الفورمولا،1 فإن السائقين في دولة الإمارات يستفيدون من الطاقة المعززة والأداء القوي والاقتصاد في استهلاك الوقود الذي تتمتع به السيارة· وبالتالي فإنه ليس من المدهش أن تحتل قمة تصنيف السيارات الصغيرة السوبر للاستطلاع نفسه· وأضاف: ''احتلت ''هوندا'' قائمة الاعتمادية التي تتمتع بها الشركة المصنعة، حيث حققت ما نسبته 86%· وتجسد النسبة بوضوح مدى التزام الشركة بالتطوير التكنولوجي لضمان عناصر السلامة والاعتمادية والابتكار في كل موديل جديد· وسيكون بمقدور العملاء، في وقت لاحق من هذا العام، توقع طرح موديلات جديدة بسوق الإمارات، مما يعزز من الشهرة المتزايدة التي تحظى بها العلامة على صعيد الشكل الأنيق والابتكار وما تحققه من قيمة للمال''· تبرعت ''جيوردانو'' بمجموعة ملابس من تشكيلة ''جيوردانو جونيور'' دعماً لـ ''مشروع داكا'' الإنساني غير الربحي الذي أسسته ماريا كونسيساو في عام ·2005 ويهدف المشروع إلى مساعدة العائلات الفقيرة في بنجلادش من خلال تدريب الأفراد البالغين فيها ليتمكنوا من إعالة أسرهم، وتوفير فرص التعليم للأطفال للمساهمة في بناء مستقبل أفضل لهم· وقال إيشوار تشوغاني، المدير التنفيذي لجيوردانو الشرق الأوسط: ''لا تدخر الشركة جهداً في دعم المباردات الإنسانية، وستواصل دوماً تقديم دعمها لمثل هذه المبادرات· ونحن حريصون على تقديم شتى أنواع المساعدة والدعم، بدءاً من التبرع وجمع التبرعات إلى التطوع في الأنشطة الخيرية·
المصدر: دبي
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©