الجمعة 29 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

آلية جديدة في مطار الشارقة للتعامل مع شكاوى العملاء

18 مارس 2008 23:55
وضعت هيئة مطار الشارقة آلية جديدة للتعامل مع شكاوى واقتراحات العملاء، بحيث يتولى قسم علاقات العملاء بإدارة الشؤون التجارية في هيئة مطار الشارقة متابعة هذه الشكاوى والاقتراحات بالتنسيق مع الأقسام المختصة في المطار، وذلك بهدف ضمان راحة المسافرين والشركات العاملة في المطار وتقديم أفضل الخدمات لهم· وقال علي سالم المدفع، مدير هيئة مطار الشارقة: ''إن هذا الإجراء يهدف إلى افساح المجال أمام العملاء بما فيهم (شركات الطيران ووكالات السياحة والسفر والمسافرون وشركات الامتياز والجهات والحكومية والشركات العامة العاملة في المطار) للتواصل المباشر مع جهة واحدة وهي قسم علاقات العملاء بإدارة الشؤون التجارية، الذي سيقوم بدوره باستقبال هذه الشكاوى والاقتراحات ودراستها واتخاذ الترتيبات المناسبة التي من شأنها أن تساهم في متابعة وحل أي مشكلة قد يتعرض لها أي من مستخدمي المطار، وذلك بالتنسيق والتعاون مع الجهات المعنية، بالإضافة إلى امكانية الاستفادة من الاقتراحات التي يمكن أن تساهم في تحسين الخدمات وزيادة فعاليتها''· وأضاف: ''أن هيئة مطار الشارقة حريصة على التواصل البناء مع المسافرين والشركات العاملة في المطار بما يكفل انجاز أعمالهم وإجراءاتهم بسهولة كبيرة وإزالة أي معوقات، ولاسيما في ظل التوسع الكبير الذي يشهده مطار الشارقة الدولي ومعدلات النمو الكبيرة في عدد المسافرين وعدد الرحلات والوجهات وشركات الطيران، مما يتطلب معه المحافظة على المعايير العالمية التي يتبعها المطار بتقديمه خدمات راقية· فيما ستعمل هذه الشكاوى والاقتراحات على التعرف عن قرب على ملاحظات المسافرين والشركات بطريقة مهنية عالية''· وقامت هيئة مطار الشارقة بتوزيع نموذج شكاوى العملاء الجديد على جميع الجهات المعنية، لتقوم جميع الادارات والاقسام بإرسال النماذج مباشرة إلى قسم علاقات العملاء في ادارة الشؤون التجارية·
المصدر: الشارقة
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©