السبت 27 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

15% زيادة في قيمة العلامة التجارية لـ "فيليبس"

9 أغسطس 2007 00:02
جاءت شركة فيليبس للإليكترونيات من بين أسرع 10 علامات تجارية نموا من حيث إجمالي قيمة العلامة التجارية في تصنيف عام 2007 لأعلى 100 علامة تجارية عالمية وفقا لتصنيف مؤسسة انتربراند الرائدة في استشارات العلامة التجارية، وطبقا لتصنيف العام الجاري، فإن إجمالي القيمة المقدرة لعلامة فيليبس ارتفعت بنسبة 15% بما يقدر بحوالي 7,7 مليار دولار، من 6,7 مليار دولار عام ،2006 وبعد هذه الزيادة الرابعة المتتالية في قيمة العلامة التجارية في التصنيف السنوي لإنتربراند، تتبوأ فيليبس حاليا المكانة رقم 42 من حيث أعلى العلامات التجارية قيمة في العالم، مقارنة بالمكانة رقم 48 خلال العام الماضي· وقال أندريه راجنتي كبير مسؤولي التسويق وعضو مجلس الإدارة بشركة فيليبس: هذا الإنجاز دليل على أن التزامنا بتقديم المنتجات المتقدمة سهلة الاستخدام المصممة خصيصا للعملاء وكذلك الحلول للعملاء والمحترفين، تعمل بنجاح من خلال شعار علامتنا التجارية "Sense and Simplicity " كحامل فعال للعلامة التجارية· من جانبه صرح الدكتور جورجن هاوسلر الرئيس التنفيذي لمجموعة انتربراند زنتزماير ولوكس: أظهرت فيليبس من جديد معدل نمو هائلا· ولا تعكس نسبة 15% زيادة في القيمة فقط أن الاستثمارات في العلامة التجارية تعد ذات أهمية، وإنما تظهر أيضا أن الرسائل الجوهرية للعلامة التجارية تجد صداها عند العملاء· وفيليبس لا تتحدث فقط عن البساطة، وإنما تعايش البساطة من خلال تركيزها على الأنشطة الجوهرية والعمليات ذات الكفاءة التي أدارتها بها فيليبس لتبسيط التنظيم وتقليل التكاليف ومن خلال تركيزها على العملاء واحتياجاتهم تعطي العلامة التجارية إشارة على أنها تقوم بجهد حقيقي لتبقى فعالة للعملاء، ونحن في مؤسسة انتربراند واثقون من تبوؤ علامة فيليبس التجارية مكانة جيدة لتحصد فوائد الفرص المستقبلية·
المصدر: أمستردام
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©