الجمعة 29 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم

نحن معك

9 أغسطس 2007 04:00
قمت بشراء رقم (بطاقة) فاتورة من شركة ''دو''، وفي العاشر من شهر مايو الماضي قامت الشركة بفصل الهاتف للمكالمات الصادرة، وعندما اتصلت بالشركة أخبروني أن إجمالي الفاتورة تعدى (الحد الأعلى) الذي قمت بتحديده، ولكنني لم أحدد أي قيمة للفاتورة، فأخبروني أن الفاتورة بلغت 605,73 درهم، فقلت وما المشكلة أنا لم أتسلم أي فاتورة ولم أتسلم أي رسالة بقيمة الفاتورة ليحق لكم فصل الهاتف، فقالوا إن هناك قوانين بالشركة تقضي بذلك، وفي العشرين من نفس الشهر تسلمت رسالة نصية بقيمة الفاتورة وتاريخ الدفع هو الثاني عشر من شهر يونيو، فبأي حق تقوم الشركة بعمل مثل هذه الخطوة ومن المسؤول عن ذلك؟! وما أدهشني أنهم عند عمل الحملة الإعلانية للشركة قالوا إن لكل خط فاتورة يتعدى إجماليها (300) درهم، كما أن ما حدث فاجأني، فرسوم الاشتراك الشهري للفاتورة المرسلة (45) درهماً؟! الرد بداية نشكر لكم تواصلكم معنا، ومنحنا جزءاً من وقتكم لتمرير ملاحظات العملاء إلينا لتمكيننا من خدمتهم بأفضل صورة ممكنة، وحول ملاحظة السيد معين عبدالله المتعلقة بإيقاف المكالمات الصادرة من خط ''دو'' الخاص به، نحيطكم علماً بأن فريق خدمة العملاء اتصل بالعميل فور تلقينا الملاحظة، وأوضحوا له خلفية وقف المكالمات وتفاصيل الرسوم البالغة 45 درهماً، وفيما يلي التفاصيل: * أوضحنا للسيد معين أن السقف الائتماني لفاتورة عملاء خدمة الهاتف المتحرك يتوقف إن كان من مواطني الدولة أو مقيماً فيها، ويبلغ السقف الائتماني في حالته 600 درهم· وقد أعلمنا السيد معين أننا سنعيد تفعيل المكالمات الصادرة فور دفعه للمبلغ المستحق على خطه، ولكنه طلب أن يتم رفع السقف الائتماني الى 1000 درهم· وقد قمنا برفع السقف الائتماني لفاتورة العميل استثنائياً الى 1000 درهم، وسنقوم بإعادة تفعيل الخط فور سداده للفاتورة المستحقة عليه· * وفيما يتعلق بالرسوم البالغة 45 درهماً والواردة في فاتورة السيد معين، فقد أوضحنا له تفاصيلها، وقد أعفي من البندين الأول والثاني لكونه يتمتع بعرض ''شكراً''· شاكرين لكم طيب تعاونكم، ونتطلع قدماً للتواصل معكم· مع الاحترام والتقدير إدارة الإعلام والعلاقات العامة Du
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©