الجمعة 29 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

هولندا العام يطلق خدمات مصرفية إلكترونية

9 أغسطس 2007 23:46
أطلق بنك ''هولندا العام· أمرو'' خدمات مصرفية إلكترونية جديدة في في الإمارات، وتوفر الخدمات الجديدة أقصى درجات الآمان، إضافة إلى التكنولوجيا الحديثة والتي تمكن العملاء من تنفيذ تعاملاتهم المصرفية كافة والدخول على حساباتهم الخاصة على مدار أربع وعشرين ساعة دون توقف، ولمدة 365 يوم في العام· وقال برهان خان رئيس قسم المصرفية للإفراد في البنك: ''يسعى (هولندا العام· أمرو) لتقديم أفضل الخدمات التي تعزز الحياة العصرية لعملائه، ويعد إطلاق الخدمات المصرفية الإلكترونية الجديدة إحدى المبادرات التي تكمل مجموعة القنوات التي أطلقت حديثاً لتقدم أفضل الخدمات للعملاء والتي تتضمن أفرع، ومراكز خدمات للعملاء، إضافة إلى الخدمات الهاتفية''· وأضاف: ''تمكن الخدمة الجديدة عملاء (هولندا العام· أمرو) من الدخول على بطاقات الائتمان كافة، وضفَ اُهو ذْمنمْْمل فًَىَه وحساباتهم الخاصة، ونجد أن معظم الأشخاص في دولة الإمارات يواجهون صعوبة في الذهاب إلى المصارف أثناء ساعات العمل لإنهاء معاملاتهم المصرفية، ومن هذا المنطلق تفهم (هولندا العام· أمرو) الصعوبات التي تواجه عملائه وقام بإطلاق الخدمات المصرفية الإلكترونية الجديدة حرصاً منه على أوقاتهم، حيث تقدم الخدمة الجديدة أفضل التعاملات المصرفية من خلال غرف المعيشة مع أقصى درجات الآمان''· وأضاف خان: ''يعكس إطلاق (هولندا العام· أمرو) للخدمات المصرفية الإلكترونية مدى الالتزام بتقديم خدمات جديدة مبتكرة للعملاء، حيث نجد دائماً (هولندا العام· أمرو) في المقدمة من خلال تقديم منتجات جديدة ومبتكرة مثل أول بطاقة ذكية، وأول بطاقة للسيدات، وأول بطاقة خزة، بالإضافة إلى العديد من المنتجات الأخرى''·
المصدر: دبي
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©