الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم

صور قادة التحالف العربي تزين شوارع عدن

صور قادة التحالف العربي تزين شوارع عدن
31 مارس 2016 20:29
تزينت شوارع مدينة عدن بمختلف اللوحات التي تعبر عن الشكر والعرفان لما قدمته وتقدمه دول التحالف العربي في سبيل إخراج اليمن من أتون الفوضى والحرب وحالة الاضطراب التي أحدثتها مليشيات الحوثي والمخلوع.

وذكرت وكالة الأنباء اليمنية الرسمية ان حملتي "شكراً مملكة الحزم" و"شكراً إمارات الخير" نفذتا لوحات مختلفة لزعماء دول التحالف العربي ووزعتها في صدر شوارع المدينة فضلاً عن تسمية عدد من الشوارع الرئيسية في المدينة وبقرارات رئاسية بأسماء حكام تلك الدول لا سيما المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة لمواقفهما الأخوية الصادقة ودعمهما غير المحدود اليمن وشعبها.

من ناحية أخرى، نفذت الأجهزة الأمنية بمدينة عدن صباح اليوم حملة أمنية واسعة لتطهير مديرية الشيخ عثمان من أسواق السلاح التي انتشرت في الآوانة الأخيرة وألقت القبض على عدد من المطلوبين وأغلقت عددا من المحلات التي تبيع السلاح والمتفجرات وصادرت كميات كبيرة من السلاح والتجهيزات العسكرية المتنوعة.

وأكد مصدر أمني أن الحملة ستواصل جهودها لترسيخ الأمن والاستقرار في كافة مديريات المدينة بحيث سيتم منع الدراجات النارية ونزع العواكس من السيارات ومنع مرور السيارات التي لا تحمل لوحات رقمية أو صفة جمركية.

يشار إلى أن مدينة عدن شهدت خلال الأيام القليلة الماضية استقراراً ملفتاً وبدأت قوات الأمن بالسيطرة على المرافق الحكومية ضمن خطة تنفذها قوات الجيش بمساندة التحالف العربي.
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©