السبت 27 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

أحمد بن سعيد يفتتح مركز طيران الإمارات الجديد لاتصال العملاء

أحمد بن سعيد يفتتح مركز طيران الإمارات الجديد لاتصال العملاء
8 فبراير 2012
دبي (وام)- افتتح سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم الرئيس الأعلى الرئيس التنفيذي لطيران الإمارات والمجموعة مركز اتصال العملاء الجديد لطيران الإمارات في منطقة دبي للتعهيد، بحضور عدد من مسؤولي طيران الإمارات والمدعوين. ويستخدم المركز أحدث التقنيات العالمية المتوافرة لخدمة عملاء طيران الإمارات، حيث يستوعب نحو 800 موظف يعملون على مدار الساعة طوال العام لتقديم المعلومات وعمل الحجوزات للعملاء وتعامل المركز منذ بدء عملياته خلال العام الماضي مع أكثر من ثلاثة ملايين متصل أي بمعدل 15 ألف عميل يوميا. وقال سموه “ استطعنا من خلال هذا المركز الحديث خلق بيئة عمل متطورة تحفز العاملين وتحسن الإنتاجية وتسهل تواصل موظفينا مع العملاء الذين نضع نصب أعيننا توفير أفضل الخدمات لهم في كل ما نقوم به “. وأضاف سموه “ من المهم للغاية في الوقت الذي تواصل طيران الإمارات توسيع شبكة خطوطها أن نركز على توفير أفضل خدمات للعملاء من أجل تلبية متطلباتهم المتنامية كماً وكيفا وما مركز الاتصال الجديد سوى أحد الأمثلة على جهودنا المتواصلة لتحقيق ذلك“. ولفت سموه الى أن “ مركز الاتصال يشكل أول نقطة تواصل بين الشركة وعملائها لذلك من الأهمية بمكان أن نوفر خدمة تفوق توقعاتهم دائماً لأن الانطباع الأول الذي يخرج به المتصل يحدد مدى ارتباطه مع الشركة وولائه لها مستقبلا.. وقد استثمرنا الكثير في هذا المركز لنقدم ما يليق باسم طيران الإمارات”. ويرتبط مركز اتصال طيران الإمارات الجديد إلكترونياً مع مراكز الاتصال الأخرى التابعة للناقلة في مختلف مناطق العالم ما يوفر خدمات لا مثيل لها وقاعدة موظفين كبيرة على مستوى الشبكة ويرتبط كل موظف في أحد مراكز الاتصال مع المركز الرئيس ما يخلق مركزاً افتراضياً عملاقاً يوفر مختلف المعلومات والخدمات للعملاء. ويمكن للعملاء الذين يتصلون مع مركز طيران الإمارات للاتصال في دبي عمل حجوزات جديدة أو تعديل حجوزات قائمة، وطلب مقعد محدد أو حجز خدمة السيارة مع سائق المجانية لركاب الدرجتين الأولى ورجال الأعمال. كما يمكن لأعضاء برنامج مكافأة ولاء المسافرين الدائمين “سكاي واردز “ استبدال أميالهــم من خلال الاتصال مـع مركــز الاتصـال الذي يوفــر أيضاً إجابات لمختـلف استفسارات المتصلين المتعلقة بالمنتجات والخدمات وشبكة خطوط طيران الإمارات. وينتمي موظفو المركز البالغ عددهم نحو 800 إلى أكثر من 40 جنسية من بينهم 68 من مواطني الإمارات ويتحدث الموظفون لغات عدة منها العربية والإنجليزية والروسية والفرنسية والإسبانية. وتستأثر دولة الإمارات بنحو 75% من المكالمات التي ترد إلى مركز طيران الإمارات الجديد للاتصال اما البقية فتأتي من أسواق خارجية تقع تحت مسؤولية المركز.
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©