الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

كوجنوس تطرح استراتيجية جديدة لإدارة الأداء في منطقة الخليج

كوجنوس تطرح استراتيجية جديدة لإدارة الأداء في منطقة الخليج
25 أغسطس 2007 00:35
أعلنت شركة كوجنوس العاملة في مجال حلول استقصاء المعلومات وإدارة الأداء عن وضعها استراتيجية جديدة لإدارة الأداء في منطقة الخليج، وأشار ديريك موريسون المدير العام الإقليمي لشركة كوجنوس الشرق الأوسط، إلى ضرورة إعادة النظر في العديد من الممارسات التي كانت سائدة في منطقة الخليج خلال السنوات الأخيرة نظراً لظهور معطيات جديدة· وتأتي المشاريع الجديدة التي تنفذها كوجنوس في المملكة العربية السعودية والكويت لتجسد الاتجاه الجديد للشركة، والتي أتت بعد الكشف عن أرباح الربع الأول والثاني من العام الحالي، وقال موريسون: لعل بناء أطول برج في العالم في يومنا هذا يؤكد ضرورة التركيز على مسألة الإبداع، الأمر الذي يجعل من عملية استقصاء المعلومات عنصراً جوهرياً وعاملاً مساعداً في بيئة تشهد تنافساً كبيراً· وتماشياُ مع التغيرات في توجها، شهدت كوجنوس الشرق الأوسط تحولات استراتيجية فيما يتعلق بكل من الشراكات والتدريب، والتي من المتوقع أن يتم تسليط الضوء عليها خلال أسبوع جيتكس للتقنية ،2007 واحد من أبرز ثلاثة معارض متخصصة في مجال تقنية المعلومات والاتصالات في العالم· وبالنسبة للشراكات، اعتمدت كوجنوس في إدارة مبيعاتها بنسبة 70% على كوادرها الخاصة، و30% على شبكة شركائها· والنسبة للتدريب، فقد انعكس تحولها من استقصاء المعلومات إلى إدارة أداء الشركات في تطوير طاقم من الخبراء في كلا المجالين· وبعد تولي ديريك موريسون لعمليات الشركة في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا في سبتمبر من عام ،2006 تضاعف فريق كوجنوس خمسة أضعاف وتولى مسؤولية أكبر وبصورة مباشرة في تقديم مجموعة كبيرة من المنتجات والخدمات الإبداعية· وتأتي هذه الخبرة الكبيرة لتشكل فائدة خاصة لقطاع الشركات الصغيرة، حيث أن قلة عدد الموظفين يستلزم التخصص في في مجال محدد في قطاع الأنظمة والبرامج· وبالنسبة لشركة كوجنوس، فإن التخصص الواضح، بما في ذلك استقصاء المعلومات، يتم تعزيز عن طريق مركز كوجنوس الإبداعي، وهو عبارة عن مصدر عالمي للدراسة عبر الإنترنت ولخطط المنتجات الإبداعية وتدريب الفريق وتطويره· وأكد موريسون تفاؤله بالتطورات الإقتصادية التي تشهدها المنطقة وما توفره من فرص قيمة، وقال: التخطيط المستقبلي سيزود عملائنا بتواجد محلي مباشر غير مسبوق، وتركيز قوي على خدمة العملاء ومعرفة معمقة بالسوق، ويتمثل طموحنا في مساعدة تلك الشركات على التخطيط لمستقبلهم بأنفسهم·
المصدر: دبي
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©