الأربعاء 24 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

اتفاقية بين راك بنك و الفطيم لتركيب حلول مركز اتصالات

اتفاقية بين راك بنك و الفطيم لتركيب حلول مركز اتصالات
26 أغسطس 2007 22:08
عين بنك رأس الخيمة ''راك بنك''، شركة الفطيم للتكنولوجيا العاملة في مجال تزويد الحلول التكنولوجية وإحدى شركات مجموعة الفطيم، لتنفيذ حلول متقدمة لمركز اتصالات، ووقع على الاتفاق الذي تم في الفرع الرئيسي بدبي لبنك رأس الخيمة، فيشيش باتيا مدير أقسام الإليكترونيات والهندسية والتكنولوجيا بمجموعة الفطيم وجراهام هونيبيل مدير عام بنك رأس الخيمة· وسيتم تركيب حلول جينيسيز Genesys التي بالإمكان أن يستخدمها 50 موظفاً في مراكز الاتصالات الأربعة المتطورة الموزعة على مختلف أنحاء الإمارات، في مقر بنك رأس الخيمة الرئيسي في رأس الخيمة وفي مكتب فرع دبي الرئيسي في الرمول وفي موقعي دعم· وقال هارفي كلايس المدير الإداري في الفطيم للتكنولوجيا ''الهيئات الخدمية، مثل المؤسسات المالية ومطوري العقارات ومزودي خدمات الاتصالات اللاسلكية، تقود الطلب على حلول مراكز الاتصال في مختلف أرجاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا· ويشهد السوق نمواً بمعدلات كبيرة نظراً لأن الشركات تسعى لأن تكون مختلفة عن منافسيها وتهدف إلى تقديم خدمات معززة تحقق الراحة لعملائها· وأضاف كلايس: يمثل هذا العقد دليلاً قوياً على ما تتمتع به الفطيم للتكنولوجيا من قدرات وحلول· وبإمكان حلول مركز الاتصالات المتكاملة من جينيسيز إضفاء المزيد من القيمة للأعمال من خلال بناء الوعي للعلامة وتعزيز ولاء العملاء وتحقيق إيرادات أكبر· وسوف يستفيد العملاء من أصحاب القيمة العالية من عملية تقديم خدمات متخصصة، كما سيكون من الممكن وضع حملات ترويجية للأشكال المختلفة للبيع وفقاً لمتطلبات واحتياجات كل عميل· وتشتمل حلول جينيسيز التفاعلية مع العملاء على تقارير وتحليلات صوتية وبريد إليكتروني ومراسلات واتصالات أخرى مما يضمن أن عملاء بنك رأس الخيمة على تواصل سريع بأفضل المصادر المتوافرة· وسوف تؤدي هذه الحلول المقدمة من الفطيم للتكنولوجيا إلى تحسين فترات الرد وتخفيض الوقت الذي ينقضي في حل استفسارات العملاء وذلك من خلال تقديم معلومات عن العملاء تتماشى مع كل مكالمة هاتفية· من جانبه قال جراهام هونيبيل إن الحلول الجديدة من الفطيم للتكنولوجيا سوف تعزز من خيارات خدمات التفاعل مع العملاء، مما يوفر المزيد من الراحة ويزيد من مستوى الخدمة المقدمة لعملاء بنك رأس الخيمة، وأضاف ''حلول مركز الاتصال سوف تساعدنا على تقديم خدمات متواصلة من دون توقف للعملاء· وسوف تؤدي هذه الحلول الجديدة إلى زيادة رضا العملاء من خلال تحسين وقت الرد وتخفيض التكاليف· وسيعزز هذا بطبيعة الحال من مكانتنا في السوق كمزود خدمة يحتل المركز الأول في دولة الإمارات· إن التميز الفني والالتزام اللذين تتمتع بهما الفطيم للتكنولوجيا جعلانا نشعر بالثقة أن الشركة تمثل الخيار الصحيح للقيام بالمشروع، ونشعر بسعادة لدخول الفطيم للتكنولوجيا في شراكة معنا''· وسوف تساعد الحلول التي تقدمها الفطيم للتكنولوجيا على استخدام تطبيقات مستمرة للأعمال وتطبيقات متكاملة للمكاتب الخلفية في بنك رأس الخيمة· ومن خلال إدارة شاملة أفضل لحجم الاتصالات وتوافر الوكلاء، سوف تعزز الحلول أيضاً من مستوى ولاء العملاء، وسوف تبدأ الفطيم للتكنولوجيا في تنفيذ المشروع بنهاية هذا الشهر، وسوف يستكمل أوائل العام المقبل·
المصدر: دبي
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©