الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

برنامج حول التميز في خدمة العملاء لمنتسبي مؤسسة زايد العليا

برنامج حول التميز في خدمة العملاء لمنتسبي مؤسسة زايد العليا
3 سبتمبر 2007 03:06
نظمت مؤسسة زايد العليا للرعاية الإنسانية وذوي الاحتياجات الخاصة وشؤون القصّر بغرفة تجارة وصناعة أبوظبي برنامجاً تدريبياً لعدد 40 موظفاً ممن يتعاملون بصورة مباشرة مع المراجعين في جميع الإدارات والأقسام سواء إدارات القُصّر أو قطاع ذوي الاحتياجات الخاصة حول ''التميز في خدمة العملاء''، وقدم البرنامج الدكتور إبراهيم إسماعيل الياسي مدير إدارة التخطيط والتطوير بحكومة عجمان· وصرح أسامه محسن مدي رئيس قسم الموارد البشرية بالمؤسسة أن تنفيذ البرنامج التدريبي يأتي في إطار سعي المؤسسة للوصول إلى أفضل مستويات الأداء الوظيفي والسعي الدؤوب إلى تأهيل وتنمية المهارات والإبداعات لدى منتسبيها، وذلك من أجل الإسهام في دفع عجلة التطور والتميز، وقد بدأت المؤسسة في العمل على تحقيق الأمن الوظيفي للموظفين منذ إنشائها في أبريل عام ،2004 حيث بدأت بداية صحيحة من حيث الهيكلة والتنظيم الإداري والمالي· وقال إن السياسات العامة ليست جامدة بل قابلة للتطوير والتعديل بما يتلاءم مع فكر التطوير والتميز التي تسعى له إمارة أبوظبي لتحقيقه في جميع قطاعاتها، موضحا أن سياسات المؤسسة هو السعي للتغيير الايجابي المتميز في جميع مجالاتها· ومن جانبها، قالت ريّا الكلباني مسؤولة التدريب بالمؤسسة إن الهدف من تنفيذ البرنامج الذي يتم وفق خطة التدريب السنوية للمؤسسة هو تزويد المشاركين بالمفاهيم العلمية الحديثة والمتعلقة بفهم طبيعة العملاء وسلوكهم وكيفية تحقيق الرضاء الكامل لهم وتلبية كافة رغباتهم واحتياجاتهم· ومن جانبه، أشاد الدكتور إبراهيم إسماعيل الياسي بحرص مؤسسة زايد العليا كإحدى المؤسسات المحلية المتميزة ذات الصبغة الإنسانية في طبيعة عملها على تنظيم مثل تلك الدورات والبرامج التأهيلية لموظفيها، مؤكداً أن ذلك يدل على مدى الوعي الذي تتمتع به قيادة المؤسسة ورغبتها في الرقي بالأداء الوظيفي إلى مستويات متقدمة، الأمر الذي يسهم في تطوير آليات العمل بما يتوافق مع متطلبات التطوير الإداري في المرحلة المقبلة·
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©