الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

مؤتمر «الخدمات الحكومية» يبحث دور مراكز الاتصال في خدمة العملاء

9 فبراير 2012
دبي (وام) - تركزت أعمال اليوم الثاني لمؤتمر الخدمات الحكومية المتميزة وجودة العناية بخدمة العملاء في دول مجلس التعاون الخليجي 2012 بالوقوف على الدور الذي تقوم به مراكز الاتصال في خدمة العملاء وأهم المعوقات والتحديات التي تواجه هذه المراكز. ويقوم معهد جائزة الشرق الأوسط للتميز اليوم بدبي بتكريم الفائزين بجائزة الشرق الأوسط السادسة للتميز بخدمة العملاء، بحضور الشيخ مكتوم بن حشر آل مكتوم الرئيس التنفيذي لمجموعة الفجر، ويشارك فيه أكثر من 200 مسؤول وصانع قرار في المؤسسات الحكومية والخاصة. وبدأت جلسات العمل أمس بمناقشة ورقة عمل مقدمة من فطين الأتاسي الرئيس والمدير العام لخدمات تكنولوجيا المعلومات “اي تي اس” تحدثت عن الوسائل الحديثة لقياس الأداء ومعدلات رضى العميل لضمان التحسين المستمر والخطوات الفعالة في التواصل مع العملاء وشرح لكيفية قياس ومعرفة توقعات العملاء عن الخدمة المطلوبة وأحدث الحلول والتقنيات التي تساهم في دعم العملاء مميزات الحلول ولتقنيات الحديثة لكل من المؤسسة والعملاء. كما استعرضت ورقة العمل بناء مؤسسات حكومية قادرة على المنافسة والتخصص في مجال العناية بخدمة العملاء، مؤكدة ضرورة خلق رؤية وأهداف واضحة لإدارة العناية بخدمة العملاء وضرورة وجود إستراتيجية ملائمة للعناية بخدمة العملاء تواكب عصر الثورة المعلوماتية والمتطلبات الزائدة والمتسارعة للعملاء وضرورة قيام المؤسسات بالتخطيط لعملائها وتأهيل الكوادر القادرة على التعامل مع ثقافة العناية بخدمة العملاء، وأن تكون قادرة على إنجاز الأهداف القريبة والبعيدة للمؤسسة في مجال العناية بخدمة العملاء. واستعرض المهندس خالد عمر النقبي مدير عام مركز الشارقة للاتصال تجربة المركز المتميزة في خدمة العملاء، والذي يعد الأحدث من نوعه في تقديم الخدمات المجانية للتواصل مع مختلف الدوائر الحكومية ومعرفة إجراءات إتمام المعاملات وبرامج الفعاليات والمؤتمرات والندوات والمحاضرات لمن يطلبها عبر الهاتف أو الفاكس أو البريد الإلكتروني أو الرسائل النصية القصيرة والمحادثة الإلكترونية.
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©