الخميس 28 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

تخفيض سعر الديزل في المناطق الشمالية ابتداء من غد

تخفيض سعر الديزل في المناطق الشمالية ابتداء من غد
7 فبراير 2015 19:44

أعلنت شركة بترول أبوظبي الوطنية للتوزيع "أدنوك للتوزيع"، اليوم، تخفيض سعر البيع الحالي للديزل في محطات الخدمة في المناطق الشمالية بما في ذلك الشارقة وعجمان وأم القيوين ورأس الخيمة والفجيرة بمقدار 15 فلسا لليتر اعتبارا من يوم غد الأحد.

وتوفر "أدنوك للتوزيع" بموجب هذا التخفيض منتج الديزل بسعر 2.90 درهم إماراتي مقارنة مع 3.05 درهم إماراتي لليتر سابقا أي بتخفيض قدره 15 فلسا لليتر في كافة محطاتها للخدمة بالإمارات الشمالية.

وقال خالد هادي نائب الرئيس لدائرة التسويق والاتصال المؤسسي في "أدنوك للتوزيع": "تأتي هذه الخطوة بتخفيض أسعار منتج الديزل انطلاقا من المراجعة الدورية التي تقوم بها "أدنوك للتوزيع" للأسعار في ظل التغيرات المستمرة التي تطرأ على الأسعار العالمية للنفط ومراعاة لمختلف العوامل المتعلقة بطبيعة السوق المحلية وخدمة لمصالح المواطنين وكافة المستهلكين في الدولة بالمقام الأول تمثلا لتوجيهات قيادتنا الرشيدة".

وأضاف هادي "تسهم هذه الخطوة أيضا في تعزيز تنافسية قطاع الأعمال في الدولة وفي المناطق الشمالية على وجه التحديد ونحن نسعى في "أدنوك للتوزيع" إلى تطوير خدماتنا بشكل مستمر بما يتناسب مع احتياجات مختلف عملائنا ونعمل على تخفيف الأعباء على المستهلكين وتلبية احتياجات السوق بأسعار مدروسة".

وتوفر "أدنوك للتوزيع" منتج الديزل عالي الجودة لعملائها وفقا للمواصفات والمعايير القياسية الإماراتية المعتمدة لدى هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس ووفقا لأعلى المعايير العالمية. ويتميز منتج الديزل بكونه من الأنواع المنخفضة الكبريت والتي تطابق أحدث المعايير العالمية لهذا الوقود.

المصدر: أبوظبي
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©