السبت 27 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

فتاة تتسبب بمقتل شخص وإصابة 10 بحادث مروري مروع في دبي

6 مارس 2017 20:06
لقي شاب مصرعه، مساء اليوم، وأصيب عشرة آخرون في حادث مرور مروع وقع بين مركبة "لاند كروزر" تقودها فتاة وحافلة خفيفة تحمل 14 راكبا عائدين من أعمالهم وفق ما أدلى به العميد سيف المزروعي مدير إدارة المرور في شرطة دبي.

وقال العميد سيف مهير المزروعي لـ"لاتحاد" إن الحادث وقع في شارع الوصل بدبي مقابل "بوكس بارك" نتيجة دخول الفتاة التي تقود (المركبة ذات الدفع الرباعي) إلى الطريق دون التأكد من خلوه فاصطدمت بالحافلة القادمة من الطرف المقابل مما تسبب في إصابة 10 أشخاص أربعة صنفت إصاباتهم بالبليغة وأربعة أدرجت تحت البسيطة في حين توفى أحدهم بسبب قوة الاصطدام متأثرا بإصابته البليغة.
وعلى صعيد متصل، وقع ظهر اليوم حادث حريق في مركبة بشارع بني ياس دبي ولم يسفر عن إصابات بشرية ولكن تسبب الحادث بازدحام  مروري خانق فيما احترقت المركبة بالكامل.

وقامت فرق الدفاع المدني وإنقاذ دبي على الفور بالتدخل وإطفاء الحريق فيما نظمت مرور دبي وهيئة طرق ومواصلات دبي حركة المرور إذ تسبب الحادث في اختناق مروري كما لف المكان دخان أسود جراء الحريق.
وبحسب تقرير لشرطة دبي، فإن حوادث حرائق المركبات تشكل نحو 25 % من عدد قضايا الحوادث الواردة إلى قسم فحص آثار الحرائق بالإدارة العامة للأدلة الجنائية وعلم الجريمة في شرطة دبي.
 وتعود مسببات الحرائق إلى  كهربائية أو ميكانيكية أو إلى الصيانة في ورش لا تتوفر فيها أيدي عاملة مهرة ولا أدوات حديثة وقطع غيار غير أصلية أو إجراء تعديلات كهربائية على دوائر الوقود، أو على الهيكل الخارجي للسيارة.
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©